أخبار المملكة

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل

نوّه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح محمد العياد بالمضامين السامية لحديث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – .
وأكد أن حديث ولي العهد ركز على قيمة الإنسان السعودي بشكل خاص الذي يعيش على تراب هذا الوطن وأنه الركيزة المهمة والمحور الرئيسي التي يعتمد عليها الوطن بعد الله لمواصلة مسيرة الخير والبناء، وأشار إلى التطور الذي تشهده المملكة وما وصلت إليه من نقلات نوعية في قطاعات جديدة وواعدة نظراً لما تمتلكه المملكة من إرث ثقافي وتنوع جغرافي فريد من نوعه يسمح للمملكة أن تكون في مصاف أكبر الدول في قطاعات السياحة والثقافة والرياضة والترفيه وخلافها.
وأضاف أن حديث سمو ولي العهد اتسم بالشفافية والشمول والاتجاه نحو افاق المستقبل بشكل مخطط له، وذلك بإرادة القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ الامر الذي نتج عنه من مشاريع تنموية في جميع المجالات وفق رؤية المملكة 2030 م الهادفة إلى التنويع الشامل.
وسأل العياد الله العلي القدير أن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد بعونه وتوفيقه ويديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock