أخبار المملكة

مركز حي العوالي يُفعل ويشارك وينضم وينشر مبادرة سلام وأمان

يشارك مركز حي العوالي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة في تفعيل ونشر مبادرة سلام وأمان التي ينظّمها مشروع تعظيم البلد الحرام والتي اطلقتها جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة .
وذلك بعد انضمامه لهذه المبادرة ،
والتي بدأت من 1 ذوالحجة وستستمر حتى 15 ذوالحجة 1441هـ .
تمر المبادرة بثلاث مراحل ، كل مرحلة مدتها 5 أيام.
يشارك ويساهم أعضاء مركز حي العوالي في هذه المبادرة برئاسة الدكتور أشرف الشيخة ، ويمثل أعضاء المركز الأستاذة مرفت طيب ، والأستاذ أيمن باوجية كمنسقان في المبادرة (سلام وأمان)
ولقد تم تفعيل ونشر المبادرة من خلال خطة إعتمدت على نشر كل مايخص المبادرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحسابات مركز حي العوالي وأيضاً حسابات المنسقين .
كذلك تم نشر أخبار المبادرة عبر الصحف الإلكترونية مماساهم في توسيع دائرة إلقاء الضوء على المبادرة إعلامياً .
كذلك تم توزيع رابط حساب التليجرام الخاص بالمبادرة على أسر حي العوالي ومن هم في نطاق الحي ، أيضاً تم توزيع الإستبيان الخاص بالمبادرة .
كذلك توسعنا في دائرة النشر والتعريف بالمبادرة ورسالتها وأهدافها لكافة منطقة مكة المكرمة ولم نكتف بالحي ونطاقه، لتصل المبادرة للجميع ليحقق الفائدة والمتعة الإيجابية في هذه الأيام المباركة .
ولقد جنينا نتائج نشرنا للمبادرة من خلال الصحف أنها وصلت لجميع مناطق المملكة ووجدت تفاعل من البعض الذي رغب في أن يساهم في هذه المبادرة بأي أمر كان .
أيضاً تم مشاركتنا في التغريد بوسم المبادرة #سلام_وأمان ، ونرجو من الجميع المشاركة في هذا الوسم .
وجاري العمل على عمل مقاطع قصيرة تتحدث عن هذه المبادرة الرائعة .
ندعو كل الأسر الإستفادة من وقتها في هذه الأيام الفضيلة فيما هو خير لهم بإذن الله عبر الإنضمام إلى المبادرة من خلال رابط حساب تليقرام مبادرة سلام وأمان.
https://t.me/salamwaman

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock