أخبار المملكة

مسؤولي الكشافة العالمية يشكرون حكومة المملكة لدعمها رسل السلام

الرياض – مبارك الدوسري

 

عبر الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على دعمها وماقدمته لبرنامج رسل السلام، الذي أستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في 172 بلداً حول العالم، بتنفيذ أكثر من 2.5 مليار ساعة عمل تطوع.
وأوضح الهنداوي، خلال مشاركته في الاحتفاء الذي أقيم بالرياض مؤخراً بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق البرنامج بدعم مباشر من المملكة العربية السعودية أن برنامج رسل السلام، تبنته الحركة الكشفية كبرنامج رئيس خلال العشر سنوات الماضية.
وأشار إلى أنهم يقيمون ذلك الاحتفاء لشكر المملكة ولتكريم بعض القيادات الشبابية من انحاء العالم التي أثبتت قدرتها بإحداث فارق في مجتمعاتها.
من جهته نقل المستشار الخاص لجلالة ملك السويد الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي كارل جوستاف، جون جيوقيقان، الشكر باسم كشافي العالم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده على دعمهم لـ رسل السلام ، وأشار إلى أن جلالة ملك السويد يتطلع إلى زيارة المملكة لتقديم الشكر على تلك الشراكة الرائعة من أجل السلام، والتي نحن في حاجة لها أكثر من السابق كما وصف لأسباب عديدة.
وقال أنهم من خلال استعراض بعض المبادرات والمشاريع الكشفية العالمية في الاحتفاء بالرياض من بعض الشباب والشابات أبطال رسل السلام الذين يمثلون أكثر من 630 مليون كشاف حول العالم يؤكد أن ما يقوم به هؤلاء الشباب عمل مذهل وتجارب مُلهمة ذات تأثير عالي من الخدمة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock