أخبار المملكة

نادي اكسجين الاسواق يقيم ندوة عّن المرحلة الانتقالية لزيادة الضريبة المُضافة غداً

يعتزم نادي أكسجين الأسواق إقامة ندوة بعنوان ” المرحلة الانتقالية لزيادة الضريبة المضافة وآثارها الاقتصادية ” يوم غدٍ الأربعاء 24 يونيو الساعة التاسعة مساءً عبر برنامج zoom ، يشارك فيها المتحدث الرسمي لهيئة الزكاة والدخل الأستاذ حمود الحربي ، ورئيس إدارة شركة ” تيم وان للاستشارات ” الدكتور عبدالله باعشن ويدير الحوار المشرف العام لنادي أكسجين الأسواق الأستاذ فايز الحمراني .
وتشمل محاور الندوة ( تاريخ سريان النسبة الجديدة ، تاريخ بداية ونهاية المرحلة الانتقالية – الآثار الجانبية من زيادة القيمة المضافة على الاقتصاد – كيفية التعامل مع العقود المبرمة قبل وبعد إقرار زيادة نسبة الضريبة – كيفية التعامل مع الفواتير الضريبية الصادرة قبل وبعد إقرار زيادة نسبة الضريبة ) .
وأكد المشرف العام لنادي أكسجين الأسواق فايز الحمراني أن النادي قدم العديد من الندوات واللقاءات لبحث ومناقشة القضايا الاقتصادية التي تهتم بالشأن الاقتصادي .
الجدير بالذكر ان نادي اوكسجين من اهم الاندية الاقتصادية التي تسلط الضوء على كل المستجدات الاقتصادية على جميع المستويات واستطاع تحقيق نجاحات مميزة واكبت التحول الاقتصادي في ظل رؤية ٢٠٣٠ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock