علوم وتكنولوجيا

هواتف HONOR الذكية هي الخيار الأذكى والأفضل للطلاب

وسيلة محمود الحلبي

هاتفيّ HONOR 9A و9S يلبيان المتطلبات الرقمية لأية بيئة تعليمية

اقتربت نهاية فصل الصيف وبداية عام دراسي جديد، وبدأ الطلاب البحث عن أفضل التقنيات لمساعدتهم بتلبية احتياجاتهم الرقمية. وستختلف بيئة التعليم هذا العام حيث ستقسم المدارس الحصص الدراسية بين الفصل والمنزل.
يمثل البحث عن الهاتف الذكي المناسب تحدياً كبيراً للطلاب وأولياء الأمور اليوم مع توفر مئات الابتكارات التقنية في السوق. ويبحث الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد عن الهواتف الذكية التي تلبي متطلباتهم الرقمية بغض النظر عن مواقعهم الجغرافية. ونظراً لحاجتهم إلى المرونة والخصائص الفائقة، يستطيع الطلاب ترقية محفظتهم الرقمية مع هواتف HONOR 9S و9A الذكية، حيث يوفر هذان الهاتفان الذكيان للمستهلكين الرقميين تجربة ذكية ومتصلة في أي بيئة تعليمية.

HONOR 9A: متين مع بطارية جبارة بعمر طويل
يتطلب التعلم عبر الإنترنت والفصول الدراسية الطويلة ومكالمات الفيديو المكثفة هاتفاً ذكياً بعمر بطارية طويل للغاية. وتتيح بطارية HONOR 9A بقدرة 5000 مللي أمبير للطلاب الحصول على 65 ساعة من المكالمات العادية و32 ساعة من الفيديو و36 ساعة من مكالمات 4G. وسيتمكن الطلاب من المشاركة في مكالمات الفيديو لساعات طويلة دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاذ الشحن عند استخدام وضع “توفير الطاقة الفائق”. ويتميز هاتف HONOR 9A أيضاً بخاصية الشحن العكسي لمزيد من الراحة عند الحاجة إلى الشحن في الحالات الطارئة.

شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.3 بوصة
سيستمتع الطلاب مع شاشة 20:9 ونسبة الشاشة التي تبلغ 88.4% من الحجم العام، بتجربة غامرة وممتعة عند القراءة وأداء مهامهم. وتعمل الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland على تصفية الضوء الأزرق لتعزيز راحة العين وضمان راحة الطلاب حتى عند قضاء ساعات طويلة باستخدام هاتفهم الذكي.

العملية والسلاسة مع الوضع البسيط Simple Mode
قد يكون امتلاك هاتف ذكي متكامل للتنقل بين الفصول الدراسية عبر الإنترنت بالنسبة للطلاب الأصغر سناً أمر صعب للغاية، وخاصةً إذا كان الأشقاء الأكبر سناً مشغولين ولا يمكنهم المساعدة. ولحسن الحظ، يقدم هاتف HONOR 9A الوضع البسيط Simple Mode الذي يُبسّط الواجهة الأساسية لتضم العناصر الرئيسية وتحتوي على نصوص وأيقونات أكبر وإشعارات بصوت أعلى وسهولة الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخداماً.

احصلوا على توازن الاستخدام الرقمي مع خاصية التحكم بكمية الاستخدام

قد يكون استخدام الهاتف الذكي للدراسة وحضور الدروس عبر الإنترنت أمراً جذاباً للعديد من الطلاب. ولحسن الحظ، يوفر هاتف HONORS 9A خاصية توازن الاستخدام الرقمي ليتمكن الطلاب من إدارة وقت استخدامهم عن طريق تعيين حدود زمنية لتطبيقات معينة ومراقبة المدة التي يستخدمون فيها هواتفهم كل يوم وجدولة “وقت الابتعاد” عن أجهزتهم.

HONOR 9S: شاشة بدقة عالية مقاس 5.45 بوصة في هيكل خفيف جداً

 

 

يتميز هاتف HONOR 9S بشاشة عرض رائعة وعالية الدقة مقاس 5.45 بوصة تعرض 16 مليون لون، ويزن 144 جرام مما يوفر تجربة ممتعة خلال حضور الدروس افتراضياً. ويمتاز الهاتف بهيكل خفيف للغاية وثخن 8.35 مم، وسيُمكّن الحجم المناسب لهاتف HONOR 9S الطلاب من حمله براحة أينما ذهبوا.

التغيير للوضع الليلي لتجربة عرض أكثر راحة
قد يصعب على العين السهر لإتمام المهام والدراسة. وبفضل هاتف HONOR 9S، سيتمكن الطلاب من إضفاء مظهر جديد على هواتفهم الذكية عند حلول الليل. وإضافة إلى الغاية الجمالية لهذه الخاصية، تم تصميم الوضع الليلي Dark Mode لتحسين واجهة المستخدم من كافة النواحي وتوفير تجربة مشاهدة مريحة في البيئات المظلمة.
توفر HONOR حالياً عرض العودة إلى المدارس على هاتف HONOR 9S حيث يمكن للمستخدمين شراء الهاتف والحصول على 15 جيجابايت من التخزين على سحابة هواوي بقيمة 29 ريال سعودي. ويتوفر هاتف HONOR 9A للشراء مع باقة هدايا تشمل ترمس من الفولاذ المقاوم للصدأ وكابل بيانات صغير وحقيبة تسوق قماشية مقابل 79 ريال سعودي.
لمعرفة المزيد عن هواتف HONOR الذكية، يرجى زيارة:
المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-enط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock