أخبار الكويت

وزيرا الداخلية والصحة: مسيرة حافلة بالتفاني والعطاء المطلق لخدمة وطننا

هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح سمو الشيخ مشعل الأحمد لنيله الثقة السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومبايعة سموه من أعضاء مجلس الأمة وليا للعهد.

وقال الصالح في برقية تهنئة أمس: «يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي وزارة الداخلية من قادة وضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين أن أرفع لمقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني وأصدق المباركات بمناسبة صدور الأمر السامي بتزكيتكم وليا للعهد ومبايعة مجلس الأمة لسموكم».

وأضاف: ندعو المولى عز وجل أن يعين سموكم على حمل هذه الأمانة، معربين عن عظيم فخرنا واعتزازنا بمسيرة سموكم الحافلة بالتفاني والعطاء المطلق الذي لا ينضب من أجل خدمة وطننا العزيز وشعبه الكريم، حفظكم الله عضدا وسندا لصاحب السمو الأمير لاستكمال مسيرة البناء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسموكما حفظكما الله ورعاكما.

بدوره، تقدم وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح بأسمى التهاني وأعذب التبريكات لسمو الشيخ مشعل الأحمد على ثقة صاحب السمو الأمير بتزكيته وليا للعهد.

وقال الشيخ د.باسل الصباح في تصريح صحافي: يحق لنا كشعب أن نهنئ أنفسنا بداية بتعيين سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد، فهو الذي يشرف المناصب ولا يشرف بها، ومن المعلوم أن سمو ولي العهد هو الأخ والصديق والرفيق لصاحب السمو الأمير، حفظهما الله ورعاهما، في قيادة البلاد استقرارا ونماء وازدهارا، ونسأل الله أن يمده بالعون والتأييد ويجعله لسمو الأمير السند والعضيد.

وأوضح أن التزكية السامية لم تأت من فراغ، بل لما يتمتع به سموه من كفاءة تؤهله لتولى المنصب، فضلا عن الخبرة الطويلة في ممارسة العمل العام بشتى صوره واكتسابه المزيد منها عبر صحبة الأخيار من الأمراء، لاسيما الراحلين الكبيرين سمو الأمير الشيخ جابر الأحمد وسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، رحمهما الله، إلى جانب صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

أنس الصالح
الشيخ د.باسل الصباح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock