امن ومحاكم

وفاة عسكري في «المرور» وإصابة مرافقه و4 مواطنين ومصريين بإصابات بليغة في تصادم مروع مقابل حولي

عبدالكريم أحمد

نعى قطاع شؤون المرور والعمليات شهيد الواجب وكيل عريف محمد منيف العنزي من قسم الطرق السريعة بإدارة عمليات الإدارة العامة للمرور بعدما وافته المنية أثناء قيامه بواجبه مساء أمس، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وغرّد وزير الداخلية أنس الصالح بحسابه في موقع التدوين الاجتماعي «تويتر» قائلا: «فقدت وزارة الداخلية بالأمس أحد أبنائها المخلصين شهيد الواجب شرطي محمد منيف العنزي، وندعو الله العلي أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في منزلة الشهداء».يشار إلى أن «الأنباء» نشرت الخبر على موقعها الإلكتروني في ساعة متقدمة من يوم امس الاول.

وحول تفاصيل الحادث، قال مصدر امني ان بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية في ساعة متأخرة عن وقوع حادث مروري عن طريق الملك فهد مقابل حولي لينتقل الى موقع الحادث عدد من رجال الأمن، وتبين ان الحادث عبارة عن وقوع حادث ثنائي بين مركبتين الأولى بقيادة مصري والثانية بقيادة مواطن، وعلى إثر الحادث انتقلت دورية بقيادة الشرطي -المغفور له – محمد منيف العنزي، وزميله إلى جانب ونش تابع لوزارة الداخلية، وفي هذه الأثناء اتت سيارة بقيادة مواطن وبرفقته آخرون لتصطدم بجميع الأشخاص المتوقفين في موقع الحادث، وتلحق بهم جميعا إصابات بليغة، حيث نقلوا للعلاج في حالة حرجة وتوفي الشرطي.

وقال قريب لشهيد الواجب بحسابه في «تويتر» إن سبب الحادث بعد قضاء الله وقدره هو توقف السير خلال أوقات الذروة بسبب صيانة وإصلاح الطرق، متمنيا اختيار الوقت المناسب للقيام بهذه الأعمال بخلاف أوقات الذروة.

وعلى صعيد آخر، فتحت وزارة الداخلية تحقيقا في وفاة شاب كويتي (20 عاما) جراء تعرضه للدهس من مركبة يقودها مواطن، وجار فتح تحقيق للوقوف على ما اذا كان الحادث متعمدا، وبحسب مصدر امني فإن الواقعة حدثت في بر السالمي.

من جهة اخرى، توفي مواطن اثر حادث انقلاب مركبته على طريق العبدلي، وقال مصدر امني ان المتوفى من مواليد 1977.

شهيد الواجب محمد منيف العنزي
دورية المرور وقد تهشمت بفعل الاصطدام العنيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock