أخبار المملكة

وفد من جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية يزورون المدرب الوطني خليل الزياني

سعد المالكي – الدمام

زار وفد من جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ضمَّ عدداً من أعضاء مجلس الادارة إضافة لأعضاء اللجنة الرياضية بالجمعية المدرب السعودي القدير خليل ابراهيم الزياني في منزله بحي المزروعية بالدمام وذلك للاطمئنان عليه وتقديم التهنئة له بعد صدور قرار أمانة المنطقة الشرقية بتسمية أحد شوارع حي المزروعية ، باسم المدرب خليل الزياني ، باعتباره أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة .

وقد قام رئيس الجمعية الاستاذ محمد القرناس بمنح المدرب الزياني عضوية الجمعية ، ليصبح أحد الاعضاء الفاعلين .

وقد عبر المدرب خليل الزياني لوفد الجمعية عن بالغ سعادته بهذه الزيارة قائلاً : بأنها من أسعد اللقاءات ،التي استذكر فيها مواقفاً جميلة مرت عليه حين كان مدرباً للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا عام ٨٤ ١٩م ، إضافة الي الاندية ، التي أشرف علي تدريبها كالاتفاق والقادسية والهلال والنهضة.

وفي ختام حديثه قدم المدرب خليل الزياني شكره وتقديره لمجلس إدارة الجمعية على منحه العضوية ليصبح أحد الاعضاء الفاعلين في الجمعية.

من جانبه وصف رئيس الجمعية الأستاذ محمد القرناس هذه الزيارة بأنها زيارة أخوية لشخصية معروفة لدى الجماهير الرياضيه في المملكة ، حيث قال : المدرب خليل الزياني شخصيّةمعروفة على مستوى المملكة ودول الخليج العربي ، وتسمية شارع باسمه يعدُّ تكريما له على الجهود ، التي قدمها للرياضة السعودية وتخليداً للانجازات ، التي حققها مع المنتخب السعودي والتي لازالت عالقة في اذهان الجماهير الرياضية السعودية ، رغم مضي اكثر من ٣٠ عاما .

وختم القرناس حديثه ، قائلاً : إنَّ منح المدرب خليل الزياني عضوية الجمعية تعدُّ تكريماً له باعتباره أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة وتتطلع الجمعية للاستفادة من خبراته العملية و الرياضية ، داعياً له بطول العمر

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock