الافتراضي

٢٥ ألف حافلة ومركبة تنقل ١.٢ مليون طالب ومساندة ٢٨ ألف سائق وإداري

عززت وزارة التعليم أسطول النقل التعليمي لهذا العام  ب ٢٥.٠٠٠ حافلة ومركبة تخدم عدد من الطلبة المشمولين بخدمة النقل التعليمي المجاني والبالغ عددهم ١.٢٢٧.٥٢٤ طالب وطالبة ، ومن المتوقع أن يقطع أسطول النقل التعليمي ١٢.٨٧٠.٠٠٠ رحلة خلال هذا العام.

وتضم شركة تطوير النقل التعليمي أكثر من ٢٣٠ موظفًا ميدانيًا من شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي من مشرفين ومراقبين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها مزودين بكافة التجهيزات الفنية والتقنية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للطلاب والطالبات.

وقد أطلقت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي هاتف الاتصال المجاني ٨٠٠١٢٣١٠٠٠ عند وجود أي ملاحظة أو استفسار أو اقتراح على خدمة النقل التعليمي المقدمة لطلاب وطالبات التعليم الحكومي العام.

وتنتشر  القوى العاملة في شركة النقل التعليمي ضخمة بجميع  مناطق المملكة ومحافظاتها بما في ذلك القرى والهجر إذ بلغ عددهم أكثر من 28.000 من السائقين والإداريين والمتخصصين والمراقبين الميدانيين الذي يديرون حافلات ومركبات أسطول النقل التعليمي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة والقدرة على تلبية الاحتياجات والتحقق من تطبيق كافة معايير الأمن والسلامة لتقديم نقل تعليمي آمن ومريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock