أخبار الرياضة

‎رقم قياسي لـ «الخطوط السعودية» بتسيير 655 رحلة في يوم واحد

تسجل الخطوط السعودية اليوم رقما جديدا وغير مسبوق على مستوى المنطقة في عدد الرحلات التي يتم تشغيلها في يوم واحد حيث يشهد اليوم السبت 17 سبتمبر 2016م تشغيل (655) رحلة مغادرة خلال أربع وعشرين ساعة بدأت من الساعة الثالثة فجر اليوم 00:01) GMT)، يأتي ذلك في ذروة الحركة التشغيلية هذه الأيام التي يتخللها عيد الأضحى وتفويج الحجاج وإنتهاء الإجازة، بعد أن تم خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين تشغيل (1226) رحلة داخلية ودولية بإنسيابية وانتظام مواعيد الرحلات .

ويشهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم تشغيل (188) رحلة مغادرة و (168) رحلة وصول بمجموع (356) رحلة وهو الأعلى في يوم واحد، فيما يتم عبر مطار الملك خالد بالرياض تشغيل (287) رحلة منها (145) رحلة مغادرة و (142) رحلة وصول، وتشغيل (90) رحلة بين وصول ومغادرة بمطار الملك فهد الدولي في الدمام.

ونوه مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية م. صالح الجاسر بسير العمليات التشغيلية وانتظام الرحلات وقت الذروة التشغيلة، مثمنا الجهود المبذولة من كافة القطاعات التشغيلية والشركات والوحدات الاستراتيجية للخطوط السعودية في جدولة وإدارة وتشغيل هذا العدد الكبير من الرحلات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock