المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أحد يتصدر ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الرابعة

المدينة المنورة - مرفت طيب

تصدر فريق أحد ترتيب فرق الدوري الدوري الممتاز لكرة السلة بعد نهاية الجولة الرابعة بفارق التسجيل عن النصر صاحب المركز الثاني والهلال صاحب المركز الثالث وفي مايلي رصد لنتائج وترتيب الفرق بعد نهاية الجولة والتي أختتمت يوم امس الجمعة .

في المدينة المنورة استطاع أحد الفوز على ضيفه الاتحاد ٩٨ -٨٤ في مباراة ظهرت بصورة قوية ومتكافئة إلى حد كبير يتصدر أحد الترتيب برصيد (٨) نقاط بينما الاتحاد في المركز السادس برصيد (٦) نقاط ، واستطاع فريق السلام تحقيق أول أنتصار له على حساب مضيفها أبها ٨٤-٦٦ ويقفز إلى المركز (٨) بينما أبها تراجع إلى المركز الأخير برصيد (٤) نقاط .
وفي مكة المكرمة نجح الهلال التغلب على مضيفه الوحدة ٦٦-٦٣ ويستمر في المنافسة على اللقب بينما هناك تراجع واضح هذا الموسم للفريق الوحدة وصيف بطل الدوري في الموسم السابق إذ هذه الخسارة الثالثة ويحتل المركز (٧) .
وفي الاحساء تغلب الفتح على نظيره الانصار ٦٨-٦٢ ويحتل الأول المركز (٩) ولديه لقاء مؤجل مع النهضة بينما الثاني يحتل المركز (٥) برصيد (٦) نقاط .
وفي الرياض فاز النصر على مضيفه ضباء ٨٦-٧١ ويستمر الأول في المركز الثاني برصيد (٨) نقاط بينما الثاني في المركز (١١) برصيد (٤) نقاط .
وفاز الأهلي على نظيره النهضة ٧١-٦٧ ويحتل الأول المركز (٤) برصيد (٧) نقاط بينما الثاني يحتل المركز (١٠) برصيد (٤) نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى