المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أحمد الفرهود: الدار دارك يا «هلال»

 

اعتمد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، الملاعب المحايدة التي من المقرر أن تقام عليها مباريات الأندية الإيرانية والسعودية في إطار بطولة دوري أبطال آسيا.

واختار نادي الهلال السعودي دولة الكويت كأرض محايدة لمواجهة الأندية الإيرانية في البطولة، بينما اختار الأهلي السعودي دولة الإمارات، لمواجهة الأندية الإيرانية.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي و الاستقلال الإيراني بتاريخ 16 من شهر إبريل المقبل على استاد نادي الكويت.

بدوره رحب المنسق الإعلامي العام لنادي الكويت أحمد الفرهود بنادي الهلال في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» قائلاً: «الدار دارك يا الهلال».
وأضاف: «أهلاً وسهلاً بالأشقاء في نادي الهلال السعودي في بلدهم الثاني الكويت وتحديداً في نادي الكويت لإستضافة مباراة الهلال والإستقلال الإيراني، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت وجميع منتسبيه يرحبون بالموج الأزرق السعودي، والعين أوسع لكم من المكان».
وأردف: «نادي الكويت يمد يد التعاون مع الجميع في توفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولات المحلية والقارية، وسنعمل على توفير الأجواء المناسبة لإقامة المباراة المرتقبة، لاسيما وأنه من المتوقع حضور الجماهير الهلالية بقوة لمؤازرة فريقها».

يذكر أن أندية السعودية والإمارات قد وافقت مؤخرا على اللعب في قطر بعد أن منع الاتحاد الآسيوي إقامة المباريات في ملاعب محايدة، بيد أنه إستثنى إيران من القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى