المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع للبارسا ضد هويسكا

 

يحل برشلونة ضيفاً على هويسكا فى الرابعة والربع عصر اليوم بملعب “ألكوراز”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 11 نقطة كاملة على أتلتيكو مدريد، صاحب الوصافة، بينما يحتل هويسكا المركز الـ20 والأخير برصيد 24 نقطة.

برشلونة يواجه هويسكا فى الدوري الإسباني

وأعلن أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، أمس الجمعة، قائمة مباراة هويسكا والتي ضمت كلاً من: تير شتيجن، سيلسين، سيميدو، توديبو، كوتنينو، آرثر، ديمبيلى، مالكوم، لينجليت، موريلو، جوردى ألبا، بواتينج، ألينيا، فيدال، أومتيتى، ريكي بويج، أبيل رويز، وواجي، بينما شهدت استبعاد ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس بقرار فني، وإيفان راكيتيتش وسيرجي روبيرتو للإصابة، بينما يغيب بيكيه ولويس سواريز بسبب تراكم البطاقات.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن التشكيل المتوقع لنادي برشلونة في مباراة اليوم، والذى ضم كلاً من: أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، خط الدفاع: موسى واجى، جيسون موريلو، صامويل أومتيتى، نيلسون سيميدو، خط الوسط: آرتور ميلو، أرتورو فيدال، كارليس ألينيا، خط الهجوم: فيليب كوتينيو، برينس بواتينج، ومالكوم.

رئيس برشلونة السابق يهاجم ريال مدريد

أكد خوان لا بورتا، رئيس برشلونة السابق، أن موسم ريال مدريد كان غير جيد وأصبح النادى الملكى فى موقف صعب للغاية هذه الفترة، بعدما خرج من المنافسة على جميع الألقاب.

وقال لا بورتا خلال حضوره للمؤتمر العالمى لكرة القدم فى مدينة برشلونة، “أن تكون أحد أنصار ريال مدريد هو أمر صعب للغاية، وذلك لأنك خلال الفترة الراهنة لا يمكنك أن تفوز بشىء، وسيكون عليك أن تفكر فى العطلات مبكرًا، فذلك أمر شاق”.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

وأضاف لا بورتا أنه سعيد برؤية برشلونة وهو يحقق الفوز بكرة قدم جميلة تلقى إعجاب الجميع، منوهًا “ميسي هو الأبرز، وجوده في برشلونة أمر يبعث على السرور”.

وأوضح لا بورتا أن ريال مدريد سيواجه صعوبة كبيرة للخروج من مأزقه الحالي، مضيفا، “عندما تدخل فى دائرة الهزائم وتخفق فى تحقيق أهدافك، فإن إعادة ضبط الاتجاه يكون معقدًا، هنا في برشلونة أيضًا عندما كانت الأمور تسير بشكل متواضع، كانت التكلفة كبيرة لتصحيح الخطأ، نعتمد على أنفسنا، الوصول إلى هذه المرحلة مع إمكانية الفوز بكل الألقاب يعني أن الموسم رائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى