المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن رغبة دي ليخت فى الانتقال إلى البارسا

 

 

أبدى ماتياس دى ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندى، رغبته فى الانتقال إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دي ليخت يعلن رغبته فى ارتداء قميص برشلونة

ماتياس دي ليخت هدف برشلونة
ماتياس دي ليخت هدف برشلونة

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ماتياس دى ليخت تواصل مع مسئولى برشلونة وأخطرهم بالرغبة فى الانتقال إلى صفوف البارسا، كما فعل فرينكى دى يونج الذى انضم إلى الفريق الكتالونى لمدة 5 سنوات بدءاً من الموسم المقبل، فى صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن دى ليخت يضع برشلونة على رأس أولوياته بعد محطة أياكس، وهو ما يدفع إدارة البلوجرانا إلى التحرك مبكراً لحسم الصفقة وكسب المعركة، فى ظل منافسة قوية من قبل بايرن ميونخ ويوفنتوس المهتمين أيضاً بالتعاقد مع المدافع الهولندى.

وأضافت الصحيفة أن تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة حول رغبته فى ضم دى ليخت منحت اللاعب تفاؤلا كبيرا ودفعته لاختيار البارسا ووضع بايرن ميونخ ويوفنتوس جانباً.

ويرتبط ماتياس دى ليخت مع أياكس أمستردام الهولندى بعقد ممتد حتى يونيو 2021.

لاعبو برشلونة يدعمون فيليب كوتينيو

كوتينيو فى كرة مشتركة مع لاعب رايو فاليكانو
كوتينيو فى كرة مشتركة مع لاعب رايو فاليكانو

أعلن لاعبو فريق برشلونة الإسبانى دعمهم الكامل للبرازيلى فيليب كوتينيو، بعد صافرات الاستهجان التى تلقاها من جانب جماهير البارسا خلال مباراة رايو فاليكانو التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1 على ملعب “كامب نو“.

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن جماهير برشلونة هاجمت البرازيلى كوتينيو خلال مباراة رايو فاليكانو بعد ظهوره بمستوى سيئ فى اللقاء وفشله فى التأقلم مع تكتيك أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبلوجرانا 4-3-3 ولا 4-2-3-1.

وأوضحت الصحيفة أن المستوى السيئ الذى ظهر به كوتينيو فى مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو دفع الجماهير لإطلاق صافرات الاستهجان ضده، لكن أعلن اللاعبين دعمهم ومساندتهم الكامل للاعب من أجل إستعادة مستواه مجدداً.

وأضافت الصحيفة، أن أرنستو فالفيردى قرر منح فيليب كوتينيو فرصة أخرى فى تشكيل برشلونة ضد أولمبيك ليون فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى