المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن معاناة الملكى هجومياً ضد ريال بيتيس

يدخل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم،الأحد، مباراة محفوفة بالمخاطر ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الأسبانى على ملعب “بينيتو فيامارين”.

ريال مدريد يعانى هجومياً ضد ريال بيتيس اليوم

ريال مدريد
ريال مدريد

وفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الأسبانية، إن سانتياجو سولاري يعانى من أزمة الغيابات ضد ريال بيتيس مساء اليوم، وعلى الأخص الجانب الهجومى الذى يقوده الفرنسى كريم بنزيما وحيداً فى ظل غياب جاريث بيل للإصابة والشكوك حول مشاركة فينيسيوس جونيور بعد غيابه عن التدريبات اليومين الماضيين.

أوضحت الصحيفة، أن لعنة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد فى الوقت الذى يحتاج فيه المرينجى كل لاعب من أجل إستعادة التوازن فى الليجا، خاصة وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة متأخراً بـ10 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 40 نقطة.

أضافت الصحيفة، إن سولاري مدرب ريال مدريد أصبح مطالباً بإيجاد حلول هجومية ضد ريال بيتيس اليوم، ويجب الدفع بفرانشيسكو إيسكو نجم خط الوسط الذى تغيب عن التشكيل الأساسى للفريق خلال الفترة الماضية.

ريال مدريد يبحث عن الفوز الأول فى 2019

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب سانتياجو سولاري عن تحقيق الفوز الاول بمسابقة الدوري الاسباني العام الحالي بعدما تعادل 2 – 2 مع فياريال بملعب “لاسيراميكا”، بينما خسر أمام ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل بملعب “سانتياجو برنابيو”.

وكان ريال مدريد تغلب على ليجانيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، بملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب ثمن نهائى كأس اسبانيا، ومن المقرر أن يخوض ليجانيس مواجهة الإياب ضد ريال مدريد على ملعبه “دي بوتاركي”، مساء الأربعاء 16 يناير الجارى.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة لجهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

كما يلتقي اليوم اتلتيكو مدريد مع ليفانتي وبلباو مع اشبيلية وبرشلونة مع ايبار ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى