المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن صفات القائد مع بنزيما

أظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، صفات القائد خلال الفوز الكبير الذى حققه الميرنجى على ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

رونالدو وبنزيما والإحتفال بالهدف الأول لريال مدريد
رونالدو وبنزيما والإحتفال بالهدف الأول لريال مدريد

رونالدو يظهر صفات القائد ويمنح بنزيما الثقة أمام ألافيس

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نتائج نادى ريال مدريد فى بطولتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا تبدو سهلة وجيدة بشكل كبير مع البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قاد ريال مدريد لتحقيق فوز مستحق على ألافيس 4/0 وأحرز إلى هدفه الـ 14 فى الموسم الحالى بعد تسجيله هدفين فى مرمى الأخير واستعاد غزارته التهديفية التى غابت عن منافسات الدور الأول.

وأوضحت الصحيفة، أن أبرز ما حدث فى المباراة أمام ألافيس هو منح رونالدو الفرصة إلى كريم بنزيما لاستعادة ثقته فى نفسه من جديد بتسجيل ركلة الجزاء، بدلاً منه ليسجل الهدف الرابع فى اللقاء.

وتنازل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن تحقيق الهاتريك الـ50 فى مسيرته والوصول للهدف الـ300 له فى الدورى الإسبانى من أجل منح بنزيما تسجيل هدف واستعادة الثقة فى نفسه من جديد.

ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لفوز ساحق على ألافيس

أهداف ريال مدريد جاءت عن طريق كريستيانو رونالدو “هدفين” فى الدقيقتين 44، و61، وجاريث بيل هدف فى الدقيقة 48، وأضاف كريم بنزيما الهدف الرابع فى الدقيقة 90.

بذلك حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم، وذلك بعدما حقق الانتصار فى آخر 3 مباريات على ريال سوسيداد 5 – 2، ريال بيتيس 5 – 3 وليجانيس 3 – 1.

كريستيانو رونالدو سجل ضد 29 فريقا من أصل 31 واجهه على السانتياجو بيرنابيو فى الدورى الإسبانى، الاستثناء هما تينيريفى وليجانيس. وأصبح ريال مدريد أول فريق إسبانى يسجل 100 هدف فى جميع البطولات هذا الموسم.

وبهذه النتيجة يصل ريال مدريد إلى النقطة 51 فى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإسبانى متأخراً بـ17 نقطة عن المتصدر برشلونة صاحب الـ65 نقطة و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ55 نقطة وله مباراة قوية مساء اليوم أمام إشبيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى