المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة الفراعنة بحذاء جديد

كشف كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى عن حذائه الجديد الذى سيرتديه أمام الفراعنة فى المباراة الودية التى ستجمع الطرفين الجمعة المقبل فى إطار إستعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

الأسطورة البرتغالى رونالدوالأسطورة البرتغالى رونالدو

رونالدو يكشف عن حذائه الجديد أمام منتخب مصر

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة “ميرور”الإنجليزية، إن رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى كشف عن حذائه الجديد من شركة الملابس الرياضية العالمية الشهيرة “نايكى” والذى يحمل فى التصميم العام له ألوان منتخب بلاده.

رونالدو نجم المنتخب البرتغالىرونالدو نجم المنتخب البرتغالى

أشارت الصحيفة، إن رونالدو سيقوم بإرتداء الحذاء الجديد أمام منتخب مصر فى اللقاء الودى الذى سيجمع الطرفين بمدينة “زيوريخ” السويسرية العاشرة إلا الربع مساء الجمعة المقبل، من جانبه قال أسطورة المنتخب البرتغالى ، “عندما ألعب في البرتغال ، أشعر أنني بحالة جيدة، ليس فقط لنفسي بل لعائلتي وأصدقائي”.

الأسطورة البرتغالى رونالدوالأسطورة البرتغالى رونالدو

وأضاف رونالدو خلال تصريحاته مؤكداً أنه حينما تلعب لبلدك فأنت تريد الفوز والدفاع عن ألوان علم بلادك على حد وصفه.

وأعرب نجم منتخب البرتغال عن فخره بحمل شارة قيادة برازيل أوروبا مؤكداً أنه واحد من أقدم اللاعبين اللذين يملكون عدد كبير من الأهداف دولياً” .

ومن المقرر أن ينضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى المعسكر الدولى لمنتخب بلاده فى سويسرا والذى يتخلله عدد من المباريات الودية فى مقدمتها لقاء الفراعنة الجمعة المقبل.

رونالدو وميسيرونالدو وميسي

رونالدو يتفوق على نفسه بالدوري الاسباني خلال 4 أشهر

برهن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد، على ارتفاع مستواه الفنى فى الجزء الثانى من الموسم الحالى بالدوري الاسباني.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن رونالدو رفع رصيده التهديفى بالليجا إلى 22 هدفاً بعد تسجيله 4 أهداف “سوبر هاتريك” داخل شباك جيرونا خلال المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد الماضى، بالجولة الـ29 من المسابقة، بعدما  كان يعانى بشكل سيئ تهديفياً فى الدور الأول من البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجح فى تسجل 4 أهداف من 5 تسديدات على مرمى جيرونا وخلال آخر 9 مباريات سجل 18 هدفاً من 34 تسديده على مرمى المنافسين.

رونالدو قفز بشكل كبير فى قائمة هدافى الدوري الاسباني هذا الموسم، لاسيما أنه كان يبتعد عن الأسطورة الأرجنتينى بـ 11 هدفاً فى شهر نوفمبر الماضى وبعد 4 أشهر يلحق بنجم برشلونة متأخراً بـ3 أهداف فقط عن “البرغوث”.

ويحتل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى صدارة هدافى الليجا برصيد 25 هدفاً ثم كريستيانو رونالدو وصيفاً بـ 22 هدفاً ولويس سواريز ثالثاً برصيد 21 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى