المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اختيار راشفورد لاعب الشهر

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد  الإنجليزى، اليوم، السبت، حصول المهاجم ماركوس راشفورد على جائزة أفضل لاعب فى الفريق عن شهر يناير الماضى.

راشفورد أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد على “تويتر” أن ماركوس راشفورد تم اختياره للحصول على جائزة “لاعب الشهر”، بعدما تمكن الشهر الماضى من تسجيل 3 أهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” أمام برايتون وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 45 نقطة.

راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على ليستر سيتى غداً، الأحد، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

نجم مانشستر يونايتد يثير الجدل بصورة مع محمد صلاح

سيطرت حالة من الانقسام الشديد بين جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعدما نشر الفرنسى بول بوجبا صورة مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على “تويتر”.

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية أن بعض جماهير مانشستر يونايتد أبدت اندهاشها الشديد من علاقة الصداقة التى تجمع بول بوجبا ومحمد صلاح فى ظل العداء التاريخى بين جماهير مانشستر يونايتد وليفربول، مطالبة النجم الفرنسى بحذف صورته مع هداف الدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن بعض جماهير مانشستر يونايتد وجهت سؤالاً لبول بوجبا مفاده “كيف تلتقط صورة مع منافسك فى الملعب؟”.

محمد صلاح وبوجبا لاعب مانشستر يونايتد
محمد صلاح وبوجبا لاعب مانشستر يونايتد

وفى المقابل أبدى البعض الآخر من جماهير مانشستر يونايتد سعادته بصورة بول بوجبا مع محمد صلاح واصفاً إياه بـ”ملك مصر”، وقال إن النجم الفرنسى أكد الروح الرياضية التى يجب أن تسود بين اللاعبين.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 45 نقطة.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عن شهر يناير الماضى.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن قائمة المرشحين لحصد الجائزة مع ثلاثي مانشستر يونايتد، الحارس ديفيد دى خيا، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، بجانب ليروى سانى لاعب مانشستر سيتى، تروى ديينى لاعب واتفورد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائزة “لاعب الشهر” فى الدورى الإنجليزى الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى