المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف نجم توتنهام لتعويض بوجبا

 

بدأ مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تحديد أسماء بديلة لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد يضع إريكسن كبديل محتمل لرحيل بوجبا

إريكسن لاعب وسط توتنهام
إريكسن لاعب وسط توتنهام

ويدخل الفرنسى بول بوجبا ضمن قائمة اهتمامات الفرنسى زين الدين زيدان لتشكيل فريق مستقبلى داخل ريال مدريد.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قررت التفكير مبكراً فى بديل بوجبا، لاسيما أن اللاعب الفرنسى يصر على الرحيل إلى الملكى، ووضعت كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام على رأس أولوياتها لتعويض الأول الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد دخل فى مفاوضات مباشرة مع النجم الدنماركى إريكسن وقدمت له عرضاً مغرياً براتب أسبوعى 240 ألف أسترلينى أكثر مما يتقاضاه مع توتنهام بـ3 مرات، من أجل إقناعه بالانضمام إلى “الريد ديفيلز”.

وأضافت الصحيفة أن النرويجي سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، يرى أن إريكسن سيكون البديل الأمثل للفرنسى بوجبا، حال إصراره على الرحيل إلى ريال مدريد.

ويتبقى للدنماركي كريستيان إريكسن موسماً واحداً مع توتنهام الإنجليزى، حيث ينتهى عقده مع النادى اللندنى فى يونيو 2020.

أهداف مباراة مان يونايتد ضد وست هام

اقتنص مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً مع ضيفه فريق وست هام بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدف سجله النجم الفرنسى بول بوجبا عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح البرازيلى فيليبى اندرسون فى إدراك هدف التعادل لفريق وست هام فى النتيجة 49 من عمر اللقاء.

ولكن عاد بوجبا ليضيف الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، وأيضا عبر ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 64 فى المركز الخامس، بينما توقف رصيد وست هام عند 42 نقطة فى المركز الحادى عشر، علما بأن ليفربول يتصدر المسابقة برصيد 82 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى