المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة بوجبا لزملائه قبل ديربى السيتى

 

أخطر الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، المقربين منه بقرار الرحيل عن الشياطين الحمر، وذلك قبل مباراة “الديربى” ضد مان سيتى، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب “أولد ترافورد”.

بوجبا يخطر زملائه بالرحيل عن مانشستر يونايتد قبل الديربى

بوجبا
بوجبا

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن بول بوجبا نجم وسط مان يونايتد أبلغ المقربين منه وزملاءه داخل صفوف الفريق أنه يخطط للرحيل فعلياً عن أولد ترافورد الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن بول بوجبا بدأ فى التفكير جدياً للرحيل عن مان يونايتد بسبب رغبته فى تحقيق حلم اللعب داخل ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

وأكد التقرير أن بول بوجبا أخطر زملاءه بعدم وقوف إدارة مانشستر يونايتد عائق أمام رغبته فى الرحيل نهاية الموسم.

وكان بول بوجبا قد طلب زيادة راتبه الأسبوعى ليصل إلى 300 ألف إسترلينى من أجل الموافقة على تجديد عقده.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان يضع بول بوجبا ضمن خططه فى الموسم المقبل من أجل النهوض بالملكى من جديد، والمنافسة على الألقاب بعد الموسم الكارثى، ورصدت إدارة النادى 500 مليون يورو تحت تصرف المدرب الفرنسى، من أجل إبرام صفقات قوية فى الميركاتو الصيفى المقبل.

مدرب مانشستر يونايتد يهدد المتخاذلين ضد مان سيتى

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره مان سيتى وسط أزمة يعانى منها العملاق الإنجليزى بعد الخسارة 6 مرات فى آخر 8 مباريات.

وجاءت الهزيمة الأكثر قسوة الأحد الماضى عندما خسر من إيفرتون برباعية نظيفة، ليجد المدير الفنى النرويجى نفسه تحت ضغوطات كبيرة عقب توقيع عقد دائم بعد تعيينه كمدرب مؤقت عقب رحيل مورينيو فى ديسمبر الماضى.

وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن سولشاير وبخ لاعبيه فى غرفة خلع الملابس بملعب جوديسون بارك عقب رباعية إيفرتون وقال للاعبيه إن أى متخاذل أمام مانشستر سيتى سيجد نفسه خارج النادى فى الصيف المقبل.

وقال سولشاير لكل لاعبيه: “إذا لم تقاتلون ضد مانشستر سيتى، فلن يكون لكم مكان معنا فى الموسم الجديد”.

وطالب المدير الفنى لاعبيه عقب مباراة إيفرتون بالاستعداد مبكرًا للديربى بدءًا من العودة إلى منازلهم والتفكير فى أدائهم وزملائهم والجماهير والإدارة، خاصة أن الفريق خسر أيضًا مباراة الذهاب فى ملعب الاتحاد بنتيجة 3 / 1 وقدم أداء مخيبًا.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مقعد وسط الأربعة الأوائل فى جدول الترتيب لضمان التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 64 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسى الرابع ونقطتين عن أرسنال الخامس.

وستكون مهمة مانشستر يونايتد صعبة أمام السيتى خاصة أن الأخير يتمسك هو الآخر بالثلاث نقاط للعودة إلى قمة الدورى الإنجليزى التى يحتلها ليفربول بفارق نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى