المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ميسى اليوم عن تجدد الآلام وشكوك حول مشاركته فى مباراة إسبانيا

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن الآلام عاودت النجم ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، مرة أخرى قبل مباراة منتخب بلاده الأرجنتين الودية، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، أمام مضيفه الإسبانى على ملعب “متروبوليتانو واند” معقل أتلتيكو بالعاصمة مدريد.

ليونيل ميسيليونيل ميسي

موقف ميسي من المشاركة أمام إسبانيا غامض

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن موقف ميسي من المشاركة فى اللقاء غير معلوم حتى الآن، وسيتحدد قبلها بعدة ساعات، بعد أن شعر اللاعب بالآلام مرة أخرى فى فندق إقامة منتخب التانجو ليلة أمس، على الرغم من مشاركته بصورة طبيعية فى مران أمس وأول أمس الأحد.

وكان ميسي قد صرح أمس بأنه يشعر بحالة جيدة، متمنيا أن يشارك فى مواجهة اليوم، بعد أن أبعدته الإصابة عن المشاركة فى انتصار الأرجنتين على إيطاليا 2-0 يوم الجمعة الماضى.

ميسي يشارك فى تدريبات الأرجنتينميسي يشارك فى تدريبات الأرجنتين

أهداف ميسي أمام إسبانيا

واجه ميسي المنتخب الإسباني فى 3 مباريات قبل لقاء اليوم سجل خلالها هدفين، حيث كان اللقاء الأول فى 11 أكتوبر عام 2006 وتغلب منتخب الماتادور بنتيجة 2 – 1، ولعب البرغوث 61 دقيقة.

وكان اللقاء الثانى فى 14 نوفمبر 2009، عاد منتخب اللاروخا لتحقيق الفوز على منتخب التانجو بنفس النتيجة، حيث سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد.

وآخر مباراة تقابل فيها ميسي مع المنتخب الإسباني كانت فى 7 أكتوبر 2010 بالعاصمة بوينس أيرس وحقق التانجو فوزا كبيرا بنتيجة 4 – 1، سجل ميسي هدف من الرباعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى