المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ميسي اليوم عن هجوم نجم برشلونة على حكم مباراة أتلتيكو مدريد

 

كشفت تقارير صحفية عن توجيه ليونيلميسي نجم فريق برشلونة ألفاظا نابية لحكم مباراة أتلتيكو مدريد، والتى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب “كامب نو” وانتهت بفوز البارسا 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ميسي يسب حكم مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ميسي
ميسي

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي سب حكم اللقاء لكنه لم يتعرض للعقاب مثلما حدث مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان دييجو كوستا حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة أمس أمام أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو بسبب سب الحكم، ويتوقع أن يتعرض اللاعب للإيقاف 8 مباريات فى الدورى الإسباني الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ميسي اعتدى على جيل مانزانو حكم مباراة برشلونة وجيرونا الماضية فى الليجا بكلمات نابية مشابهة للغاية لتلك التى صدرت من كوستا فى مواجهة برشلونة على ملعب “كامب نو”.

يذكر أن مانزانو من جانبه لم يعاقب ليونيل ميسي سواء بمنح اللاعب الأرجنتيني بطاقة صفراء أو حمراء كما يدون الحكم جيل مانزانو في تقرير بأن ميسي قام بشتمه وهو ما تسبب في عدم تعرض اللاعب الأرجنتيني للايقاف في أي مباراة من الدوري الإسباني.

ميسي تمكن من تسجيل هدف برشلونة الثاني في شباك الحارس العملاق يان أوبلاك ليتصدر هدافي الليجا برصيد 33 هدفاً.

ميسي الأكثر تحقيقاً للفوز فى الدوري الإسباني عبر التاريخ

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، رقما قياسيا جديدا، بعدما أصبح أكثر لاعب فى التاريخ يحقق الانتصارات فى مسابقة الدوري الإسباني.

وحطم ميسي رقم أسطورة حراسة المرمى فى ريال مدريد إيكر كاسياس بعد فوز فريقه اليوم أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني بثنائية نظيفة سجل خلالها هدف فريقه الثاني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأرجنتيني أصبح اللاعب الأكثر تحقيقًا للفوز في تاريخ مسابقة الدوري برصيد 356 مباراة، ليتخطى كاسياس حارس بورتو البرتغالي الحالي برصيد 355 .

ويتربع ميسي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني والحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 33 هدفا أحرزها فى مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى