المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

أخبار نجوم كرة القدم

● طمأن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني، ان الكرة «ستدخل أخيرا» في المرمى بعد غيابه عن التهديف لفريقه في المباريات السبع الأخيرة، وذلك في تصريحات الأربعاء قبيل «دربي» العاصمة الاسبانية ضد ريال غدا السبت. وقال غريزمان في مقابلة لموقع الدوري «لست قلقا وانا سعيد بادائي. في النهاية، الكرة ستدخل»، مضيفا «المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالضغط، كانت عندما حملت بين ذراعي شقيقتي (ميا) وعمرها عدة اشهر. بالنسبة الى الاهداف، هذا ما اعتدت على القيام به. تسجيل الاهداف أمر أعرف القيام به، وفي النهاية الكرة ستدخل».

● أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي، ان قائد الفريق وهدافه الكولومبي راداميل فالكاو، قد يعود الى التشكيلة في مباراته اليوم، بعد غيابه بسبب الاصابة. ولم يلعب فالكاو منذ اصابته في فخذه الايمن في 21 اكتوبر خلال المباراة التي سجل فيها هدفا من ركلة جزاء في مرمى كاين (2 – صفر)، الا ان فارديم صرح انه سيشارك «على الارجح ضد اميان» في افتتاح المرحلة السادسة عشرة.

● تأهل البلغاري غريغور ديميتروف الى نصف نهائي بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس المقامة في لندن، على حساب البلجيكي دافيد غوفان، فيما احيا النمسوي دومينيك تييم الرابع آماله بفوزه على الاسباني بابلو كارينيو بوستا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى