المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض أليجرى التعليق على أزمة راموس

 

تجاهل ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوسالإيطالى، التعليق على أزمة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بشأن التسربيات التى تؤكد تورطه فى كشف المنشطات خلال نهائى دورى أبطال أوروبا موسم 2016-2017 بين الملكى والسيدة العجوز.

مدرب يوفنتوس
مدرب يوفنتوس

مدرب يوفنتوس يرفض التعليق على أزمة راموس

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو”الإيطالى، “لا يهمنى الأمر، إنها لا تخصنى، كما أنها عن حادث وقع منذ عامين ماضيين”.

وكانت تسريبات قد خرجت مؤخراً اتهمت سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بتعاطى المنشطات والسقوط في أحد الاختبارات عقب نهائى دورى أبطال أوروبا فى 2017 ضد يوفنتوس، والذى انتهى بفوز الميرينجى بنتيجة 4-1 والتتويج باللقب الأوروبى.

وأكد أليجرى مدرب يوفنتوس أن أفكاره وتركيزه يذهب إلى والتر ماتزارى مدرب تورينو الذى يعانى من مشاكل صحية.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على سبال بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، بالجولة الـ13 من الكالتشيو.

أهداف مباراة يوفنتوس وسبال

 

تغلب فريق يوفنتوس على ضيفه سبال بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الإيطالى.

وافتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس فى الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله البوسنى ميراليم بيانيتش، ليرفع رصيده التهديفى هذا الموسم فى الكالتشيو إلى 8 أهداف.

وأضاف المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش الهدف الثانى لفريق اليوفى فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعد متابعته للكرة المرتدة من حارس سبال.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 37 فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما توقف رصيد سبال عند 13 نقطة فى المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى