المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار يوفنتوس اليوم عن مطالبة اللاعبين بإحترام أياكس فى دورى الأبطال

 

حذر ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريقيوفنتوس الإيطالى لاعبيه من الإستهانة بأياكس الهولندى، فى المباراة التى ستجمع الطرفين بعد غداً،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

أليجرى يطالب لاعبى يوفنتوس بإحترام أياكس

وكان فريق يوفنتوس قد تعادل 1-1 أمام أياكس الهولندى بملعب “يوهان كرويف” فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى.

شدد مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلتها القناة الرسمية للنادى، على لاعبيه بإحترام أياكس أمستردام الهولندى فى إياب دور الـ 8 بملعب “إليانز ستاديوم”، مؤكداً على أنه فريق يقدم نفس الأداء ولا يهتم باللعب على أرضه ووسط جمهوره أو بالخارج.

أضاف المدير الفنى للسيدة العجوز،  :”هذا يعني أننا يجب أن نلعب بشكل جيد، وأن نحترمه احترامًا كبيرًا، إنها مباراة صعبة ضد فريق مثير للإعجاب”.

 وحول الدوري الإيطالي، قال أليجري: “هدفنا بتحقيق الاسكوديتو تم تقريبًا ونحن بحاجة إلى نقطة واحدة، رغم أن عدم فوز نابولي على كييفو فيرونا اليوم سيمنحنا اللقب”.

ملخص وأهداف مباراة سبال ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي 2/1

حقق فريق سبال فوزا ثمينا على ضيفه يوفنتوس بنتيجة 2/1 في المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وتسبب فوز سبال في تأجيل تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي حيث احتاج نقطة واحدة من مباراة اليوم لإعلانه بطلا للموسم الثامن على التوالي، لكن خسارته أجلت حسم اللقب.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بهدف مويس كين في الدقيقة 30، ورد أصحاب الملعب بهدفين في الشوط الثاني عبر كيفن بونيفازي وسيرجيو فلوكاري في الدقيقتين 49 و74.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 84 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وارتفع رصيد سبال إلى 35 نقطة في المركز الـ13، ويبقى الفارق 20 نقطة بين يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى