المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

أخيراً.. النصر للعربي

أخيراً حقق العربي اول فوزا له في الدوري بعد 47 يوماً من العجاف، عقب تغلبه على النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد صباح السالم ضمن منافسات المرحلة السابعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى 6 نقاط مشاركاً القادسية في المركز السادس مؤقتاً، في حين ظل النصر في مركزه الخامس بـ7 نقاط.
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما؛ تقدم العربي عبر المحترف النيجيري بوبي في الدقيقة 25 إثر تسديدة علي مقصيد من ضربة ركنية انقض عليها بوبي برأسه في شباك النصر، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ادرك احمد عليان التعادل مستغلاً خطأ بوبي عندما أراد إخراج الكرة من داخل المنطقة لتصطدم بعليان وتسكن شباك العربي.
وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني أضاف المحترف الاردني محمود المرضي الهدف الثاني للعربي من تسديدة من داخل المنطقة، وتكفل لاعب النصر عبدالله يعقوب باضافة الهدف الثالث للعربي بطريق الخطأ عندما حاول إبعاد عرضية علي احمد خلف من داخل المنطقة.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، فاجأ النصر أصحاب الارض العربي بضغط هجومي منذ بداية الشوط الاول عبر الثلاثي كارلوس ويوسف قلقا ومشعل فواز، ولاحت فرص عديدة له نجح الحارس سليمان عبدالغفور في التصدي لها، في حين لم يقدم العربي كعادته العرض المقنع، حيث غاب عنه التنظيم الدفاعي والهجومي وسجل هدف التقدم على عكس مجريات الشوط.
تحسن اداء العربي في الشوط الثاني مستغلاً اندفاع النصر على حساب الدفاع، مما اتاح الفرص للعربي في بناء الهجمات والوصول الى مرمى النصر بسهولة، وترجمها الى هدفين خلال الشوط ليقتنص العربي اول ثلاث نقاط كاملة ويتنفس مدربه محمد ابراهيم الصعداء.
أدار اللقاء عمار اشكناني وكان موفقاً في قراراته بالتعاون مع مساعديه عباس غلوم ويوسف العنزي، وانذر من العربي طلال نايف ومن النصر ابوكو وطرد سليمان بورمية قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أعقبه أيضاً طرد المدرب ظاهر العدواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى