المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

أمانة العاصمة المقدسة تواصل حملاتها لمكافحة كورونا

مرفت طيب _ مكة

 

واصلت وكالة الخدمات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للصحة العامة حملاتها للقيام بأعمال تطهير وتعقيم الطرق والشوارع الرئيسية بمكة المكرمة خلال ساعات منع التجول، حيث إستهدفت تلك الحملات رش وتعقيم عدد من الشوارع والاحياء والميادين العامة بمختلف الأحياء السكنية ، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين وضمان صحتهم وسلامتهم.
أوضح ذلك سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس محمد المورقي إن تلك الأعمال تأتي ضمن جهود الأمانة في تكثيف حملات التطهير والتعقيم وفي اطار الإجراءات الاحترازية الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ، وحفاظاً على سلامة الأهالي والسكان .
وقد شكلت الأمانة عدد من الفرق الميدانية بواسطة عدد من القوى العاملة بلغت أكثر من (275) من العاملين في الرقابة والاصحاح البيئي ، إضافة الى أكثر من (11000) عامل نظافة ، ومزودين بعدد من آليات النظافة بلغ عددها (912) معدة مختلفة ، وأكثر من (95) من الأجهزة المحموله على سيارات و(145) من الأجهزة المحمولة على الكتف .
حيث كثفت الحملة في الاحياء المعزولة 24 ساعة و هي حي المسفلة و حي الحجون وحي المصافي و أجياد والمصافي بالاضافه الى حي حوش بكر .

وأكد المورقي على ضرورة التقيد بتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية ، والجهات المختصة، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين، داعياً إلى عدم التجمع ،والاهتمام بنظافة الأماكن بشكل عام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى