المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمانة العاصمة المقدسة تواصل صيانة الحدائق والمسطحات الخضراء

مرفت طيب- مكة المكرمة

تواصل وكالة التشغيل والصيانة ممثلةً في الادارة العامة للحدائق والتجميل بأمانة العاصمة المقدسة أعمال الصيانة والنظافة وري المسطحات الخضراء وتجميل البيئة بحسب برنامج الصيانة الدورية المجدولة ، وضمن جهودها في سبيل تحسين المشهد الحضري بمكة المكرمة .

وشملت الأعمال المنفذة مؤخراً صيانة ونظافة ( نافورة حديقة الشرائع رقم ١١ وبعض الأحواض الزراعية بمواقع مختلفه) بالإضافة إلى نظافة وري المزروعات ( طريق أم الجود وميدان زمزم) .

وتقوم الأمانة ببذل قصارى جهدها في صيانة ونظافة المسطحات الخضراء الحدائق، وتشجير الشوارع، والتي تأتي في إطار رؤية شاملة لتلبية احتياجات النمو العمراني الذي تشهده العاصمة المقدسة من المشروعات البيئية والترفيهية وتعزيز المحافظة على المرافق العامة، وتأتي هذه الجهود لتهيئة الحدائق والمنتزهات لأهالي العاصمة المقدسة .

الجدير بالذكر بأن وكالة التشغيل والصيانة بأمانة العاصمة المقدسة تولي مشروعات الحدائق والملاعب والمماشي والساحات العامة اهتمامًا كبيرًا، حيث تعمل على تطويرها بشكل دوري ومستمر على مدار العام ، وزيادة الرقعة الخضراء، وإيجاد وتوفير المزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطنين والمقيمين، والتي تسهم بشكلٍ كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لهذه المدينة المقدسة، وتحسين جودة الحياة وذلك ضمن خطتها لأنسنة المدن وبرنامج جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى