المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكةأخبار مثبتة

أمير الجوف يلتقي نائب وزير النقل.. ويؤكد على إنهاء المشاريع المتأخرة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الامارة اليوم نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب والوفد المرافق له.
وناقش الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز مع نائب وزير النقل المشاريع المتعثرة بالمنطقة وسبل استكمال العمل فيها، حيث أكد سموه على استكمال “تقاطع طريق الملك عبدالله مع الفياض”، وربط طريق الملك عبد الله بتقاطع مركز زلوم وكذلك ربط نهاية طريق الأمير عبد الإله بطريق أرامكو على طريق الملك خالد “المطار” ليستفاد منهما كمحاور لنقل الحركة العابرة إلى خارج المدينة وليسهل على المسافرين، وكذلك ايجاد طرق بديلة تؤدي للجامعة لتخفيف الضغط على الطريق الحالي “المطار” بما يخدم طلبة ومنسوبي جامعة الجوف.
حضر اللقاء وكيل الإمارة أحمد بن عبدالله آل الشيخ ووكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد العرقوبي ووكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية المكلف المهندس حبيب بن محمد عبد الصمد ومدير عام فرع وزارة النقل بالنيابة بمنطقة الجوف المهندس فايز بن سليم الشراري.
وكان نائب وزير النقل قد قام بجولة على بعض الطرق شملت تقاطع طريق الملك عبدالله مع الفياض وتقاطع أرامكو واستمع من إدارة النقل بالجوف لشرح عن هذه المشاريع والأسباب التي وراء تأخر إنجازها. ووجه معاليه بإنهاء استكمال تقاطع أرامكو خلال نهاية الربع الأول من هذا العام، كما أوضح أن تقاطع الملك عبدالله مع الفياض سيتم طرح استكماله خلال نهاية شهر صفر للنسبة المتبقية من الإنجاز التي لا تتجاوز 15 في المئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى