المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمين العاصمة المقدسة يتفقد خدمات الأمانة بالمشاعر المقدسة

مرفت طيب- مكة المكرمة

قام معالي أمين العاصمة المقدسة الأستاذ صالح بن على التركي مساء أمس بجولة تفقدية في المشاعر المقدسه اطلع خلالها على سير الاعمال والخطط التي تنفذها أمانة العاصمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

وقد بدأت جولة معاليه من مشعر منى وتحديدا عند جسر الجمرات والمواقع والساحات المحيطه به ووقف على عدد من مرافق الخدمات البلديه ، واطلع على جاهزية فرق الأمانة لإستقبال الحجاج وشاهد جانب من أعمال النظافة وعدد من المعدات والأجهزة الحديثة ، والخدمات البلدية في منشأة الجمرات ، كما وقف على غرفة التحكم والسيطرة لمتابعة مستوى الخدمات البلدية في مشعر منى.
وقد رافق معاليه خلال الجوله أصحاب السعادة وكلاء الأمين ومدراء العموم وعدد من رؤساء مراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة وعدد من المسئولين والمهندسين .
وفي ختام جولة معاليه بين بأن خطة عمل الأمانة والتي ينفذها أكثر من 21 ألف عنصر بشري من العاملين بالأمانة والبلديات الفرعية و(28 ) مركزاً للخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة تقدم خدماتها لضيوف الرحمن في كافة مجالات الخدمات البلدية ، حاثاً الجميع على ضرورة مواصلة الجهود خلال الأيام القادمة ، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة وإزالة كل ما يعترض العمل من عقبات وتحديات .
مؤكداً بأن الجميع يتشرف بخدمة حجاج بيت الله الحرام ويحرص على تأدية الأعمال من أجل راحة وسلامة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى