المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أندية الدوري اليوناني تصوت بالإجماع على العودة في 6 يونيو

أبدت أندية الدوري اليوناني استعدادتها لاستئناف مسابقة الدوري في السادس من يونيو المقبل، حيث تنتظر في الوقت الحالي القرار الرسمي من الحكومة اليونانية، لاسيما بعد تصويت الأندية بالإجماع اليوم الإثنين على استئناف المسابقة مجددا، بعد توقف أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه من المتوقع أن توافق الحكومة اليونانية على القرار خلال الساعات المقبلة، لاسيما بعد الموافقة على عودة الأندية للتدريبات الجماعية.

كما تقرر أيضا إقامة الثلاث مباريات المتبقية في مسابقة الكأس، حيث جاءت هذه الخطوة في أعقاب مشاورات بين ممثلي الأندية الـ14 المنافسة بدوري السوبر اليوناني.

وقال المتحدث باسم وزارة الرياضة اليونانية: “نحن نحترم توصيات الخبراء الطبيين وأولويتنا الأولى هي حياة الإنسان، ان العودة يجب ان تتم خطوة بخطوة”.

وأشارت السلطات الصحية إلى فى حالة ثبوت اختبار أحد اللاعبين لفيروس كورونا إيجابيا، فيجب وضعه في الحجر الصحي في المنزل وعزل فريقه لمدة خمسة أيام.

وقبل توقف مسابقة الدوري اليوناني، كان أولمبياكوس الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا في الصدارة ، متقدما على باوك سالونيك وأيك أثينا.

ومع تسجيل 163 حالة وفاة فقط، كانت دولة اليونان من بين الدول الأوروبية الأقل تأثراً من جائحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى