المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية تواصل حملاتها ضمن حملة بتعاونكم نجملها

• سعد الخرينج: رفع 40 سيارة مهملة ورفع 411 م3 من الأنقاض والمخلفات.

 

 

في إطار الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #بتعاونكم_نجملها بالتعاون مع إدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق ، إدارات التدقيق ومتابعة خدمات ألبلدية ، فرق الطوارئ ، أقسام الإزالة بجميع أفرع البلدية بالمحافظات لإزالة كل ما يشوه المنظر العام والارتقاء بمستوى النظافة بكافة المحافظات واصلت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية حملاتها الميدانية الشاملة مستهدفة جميع المناطق التابعة للمحافظة .

 

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج بأن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل تكثيف الحملات الميدانية وإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة تزامنا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #بتعاونكم_نجملها وذلك من خلال رفع السيارات المهملة والمعروضة للبيع وغسيل وتبديل الحاويات وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع مناطق المحافظة .

 

وأشار الخرينج إلى أن الحملات الميدانية التي شنتها المراكز التابعة للإدارة أسفرت عن رفع 40 سيارة مهملة بمناطق ( الجليب، خيطان ،العمرية والرابية ،عبدالله المبارك ، الفروانية ) مشيرا إلى أنه قد تم رفع 7 سيارات من منطقة خيطان، رفع سيارة من منطقتي العمرية والرابيه ، 5 سيارات من منطقة عبدالله المبارك ، 7 سيارات من منطقة جليب الشيوخ ، 20 سيارة من منطقة الفروانية .

 

وأوضح الخرينج بأن حملات رفع السيارات قد سبقتها عمليات وضع إشعارات الإنذار على المركبات المهملة لرفعها من قبل أصحابها ، لافتاً إلى أن تلك الإشعارات ونقل المركبات المهملة موثقة لدى سجلات ادارة النظافة بفرع بلدية المحافظة ، إذ يتم الاحتفاظ بجزء من إشعار الإنذار يتضمن المعلومات نفسها المدونة في الإشعار الملصق على السيارة المهملة ، مؤكدا في هذا الخصوص على أن المدة الممنوحة لصاحب المركبة المهملة تعتبر مهلة أخيرة من أجل رفعها ، كما يمثل الاشعار تنبيها وتحذيرا لنقل المركبة وحجزها ولم يتم الإفراج عنها إلا بعد دفع الرسوم المقررة .

 

وكشف الخرينج بأن الحملة شملت تبديل وغسيل 50 حاوية بمنطقة الأندلس ، تحرير مخالفة نظافة 9/87 ، تحرير محضر مخالفة 190/2008 ، رفع 411 م3 من الأنقاض والمخلفات وقد تم رش وغسيل الساحات والشوارع والمواقف بمنطقتي الرابية والعمرية إلى جانب كنس وغسيل الشوارع الرئيسية والفرعية بمنطقة عبدالله المبارك .

 

وأكد الخرينج على أن الهدف من الحملة تطهير مختلف المناطق من تلك المظاهر السلبية التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

 

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله على الفور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى