المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في #بلدية_حولي نفذت جولات تفتيشية مكثفة على نطاق المحافظة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بجولات تفتيشية مكثفة على نطاق المحافظة. وفي هذا الصدد صرح مدير ادارة النظافة العامة و اشغالات الطرق سعد الجلاوي بان الادارة نفذت عدة جولات تفتيشية شملت جميع مناطق المحافظة والتي أسفرت عن رفع 3170 طن من الأنقاض المجهولة ومخلفات الأشجار و المزروعات , كما تم تنظيف 106 شارع فرعي و 88 شارع رئيسي , وتم غسيل وتبديل 255 حاوية , ووضع 71 ملصق على السيارات المهملة و السكراب ورفع 14 سيارة مهملة بالاضافة الى رفع قارب وتم ارسال 150 تاير لردم النفايات بمنطقة السالمي .

و شدد مدير إدارة النظافة و إشغالات الطرق د.سعد الجلاوي على أحكام الرقابة بهدف الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة من خلال تكثيف الجولات الميدانية للتفتيش ورصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها من قبل مفتشي الإدارة .

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‪ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى