المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

إشادة مغربية بمواقف مجلس الأمة بنصرة القضايا العربية

أشاد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية المغربية – الكويتية النائب رشيد القبيل، بمواقف مجلس الأمة الكويتي في نصرة قضايا العرب العادلة في المحافل البرلمانية الاقليمية والدولية.
جاءت هذه الاشارة في تصريح أدلى به النائب المغربي رشيد القبيل لوكالة الأنباء الكويتية، عقب اللقاء الذي جمع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية المغربية الكويتية بمجلس النواب المغربي بوفد الصداقة البرلمانية الكويتية الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية للمغرب.
وقال القبيل إن مجلس الأمة الكويتي اصبح يتصدر المشهد التمثيلي والبرلماني العربي بفضل مواقفه المبدئية و الشجاعة في الدفاع عن القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية لاسيما القضية الفلسطينية وفي القلب منها قضية القدس الشريف.
واشاد في هذا السياق بجهود رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم في مناهضة جرائم الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين وتهويد الأماكن المقدسة وذلك في المحافل البرلمانية الدولية.
واعرب عن اعجابه بموقف بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم البطولي بطرد وفد الكنيست الإسرائيلي من مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الاخير.
واكد أهمية الزيارة التي يقوم بها وفد الصداقة البرلمانية الكويتية الى مجلس النواب المغربي معتبرا اياها مناسبة لتدارس امكانيات وفرص تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وتنسيق المواقف بين برلماني البلدين وكذلك توطيد العلاقات بين الدولتين والشعبين الشقيقين.
وكان وفد الصداقة البرلمانية السادسة بمجلس الأمة برئاسة النائب عسكر العنزي وعضوية النائبين الدكتور محمد الحويلة والحميدي السبيعي قد وصل أمس إلى مطار الدار البيضاء الدولي في زيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين من أجل تعزيز التعاون البرلماني القائم بين المؤسستين التشريعيتين وتطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى