المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

إطلاق «صوت لحب الوطن» لعدم مقاطعة الانتخابات البرلمانية واختيار الأصلح

أعلنت الناشطة زهرة سليمان الموسوي عن انطلاق حملة توعوية باسم «صوت لحب الوطن» تهدف الى تشجيع المواطنين على الذهاب والتصويت وقت الانتخابات والاقتراع في 5 ديسمبر 2020 وعدم مقاطعة الانتخابات البرلمانية لسير العملية الديموقراطية، وألا ندع فرصة لاختيار أشخاص غير أكفاء للمجلس.

وأضافت ان الحملة تهدف ايضا الى عدم الانصياع للقيود القبلية والطائفية والتيارات الدينية والسياسية والمصالح الشخصية وغيرها.. وان يكون مبدأ ومعيار التصويت للمرشح الأكفأ وحب الوطن وحب الكويت لأن الكويت تستحق الأفضل.

واستذكرت كلمة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحـــمد، عندما قال: «نحن أمام تجربة جديدة من الانتخابات وأدعو الناخبين لحســــن الاخـــتيار وأن تكون الفـــزعة للكـــــويت»، ودعت المواطنين الى الفزعة للكويت نظرا لقرب الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة.

وأضافت الموسوي: أدعو جميع المواطنين الى اختيار المرشح الأفضل وأن يضعوا مصلحة وحب الكويت أمام أعينهم.

وقالت: نحن أمام مفترق طرق ونحن أصحاب القرار، والمواطن هو من يحدد مصيره ومصير الكويت ومستقبلها، وأعربت عن أملها في أن يرتفع سقف وعي المواطن الكويتي في الانتخابات بحسن الاختيار والذي يتميز بالأمانة والصدق والخبرة والمعرفة والأهم حب الكويت الصادق.

يذكر ان الناشطة زهرة الموسوي صاحبة مبادرات عديدة في المجتمع، فقد قامت في عام 2013 بحملة وطنية تحت عنوان (صوت) لتشجيع المواطنين على الانتخابات البرلمانية نظرا لظروف عدة منها عزوف بعض المواطنين عن التصويت بسبب استيائهم من حل مجلس الأمة دورتين متتاليتين متقاربتين، وكذلك بسبب إقرار قانون الصوت الواحد بالإضافة الى حرارة الطقس آنذاك، حيث صادف وقت الانتخابات في شهر رمضان.

زهرة الموسوي
شعار الحملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى