المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

إنتر ميامي يكشف عن قميص الحلم قبل مواجهة الهلال السعودى.. صور

إنتر ميامي يكشف عن قميص الحلم قبل مواجهة الهلال السعودى.. صور

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي عن قميصه الجديد قبل ساعات من مواجهة الهلال الودية، حيث سيرتدي لاعبو الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، وتم تزيين القميص بكتابة على الظهر “حرية الحلم” قبل ظهوره لأول مرة فى مباراة اليوم بكأس الرياض الودية لكرة القدم التى تضم الإنتر مع الهلال والنصر.

إنتر ميامي ضد الهلال

وستشهد الدورة الودية في السعودية مواجهة قوية بين الغريمين كريستيانو رونالدو قائد النصر، وليونيل ميسي قائد إنتر ميامي.

ويشارك إنتر ميامي في الدورة الودية بنسخته الرابعة، إلى جانب فريقي الهلال والنصر السعوديين، والتي تبدأ اليوم الإثنين.

حرية الحلم على قميص إنتر ميامي
حرية الحلم على قميص إنتر ميامي

 

قميص انتر ميامي
قميص انتر ميامي

 

انتر ميامي يقدم قميصه الجديد
انتر ميامي يقدم قميصه الجديد

 

وتقدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعثة الفريق الأمريكي إلى الرياض العاصمة

ويواجه الهلال نظيره إنتر ميامي في أول مباراة، في الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، قبل أن يواجه النصر النادي الأمريكي يوم الخميس 1 من فبراير، فيما ستختتم اللقاءات بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 من فبراير، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

إنتر ميامي ضد النصر

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن تطور حالة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، البعيد عن الفريق الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وتعرَّض رونالدو لإصابة عضلية مؤخرًا، أبعدته عن مباراتي فريقه أمام شنغهاي شينهوا وتشجيانج واكتفى الدون خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.

وقررالمسؤولون تأجيل جولة النصر في الصين إلى وقت لاحق، بعد تأكد غياب رونالدو عن المباراتين، قبل أن تعود بعثة الفريق يوم الجمعة مرة أخرى إلى العاصمة السعودية الرياض.

ونشر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه  على منصة “إكس”، أمس الأحد،  “الفحوصات الطبية أكدت تعافي رونالدو من الإصابة، وبدأ بملامسة الكرة بفاعليه كبيرة اليوم وسيكون جاهزًا لمباريات النصر المقبلة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى