المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتة

إنشاء «نوادي البر» للترفيه عن كبار السن

أكدت وزيرة الشؤون هند الصبيح ريادة الكويت في مجال العمل الاجتماعي ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأبناء والاحداث، مشددة على حرص الوزارة ممثلة بقطاع الرعاية الاجتماعية، على تقديم أفضل الخدمات لجميع النزلاء، فضلا عن الخدمة المتنقلة التي تقدمها في منازل المسنين وذوي الإعاقة.
وذكرت الصبيح خلال مشاركتها في الحفل السنوي للإفطار الجماعي مع نزلاء الرعاية الاجتماعية أمس الأول، انها حرصت على مشاركة نزلاء الرعاية والموظفين حفل الإفطار كنوع من المشاركة الهادفة إلى تعزيز التواصل والاستماع لمشاكل وهموم النزلاء والعمل على تذليلها، وكذلك التعرف على التحديات التي تواجه العاملين وقد تعرقل سير العمل أو تؤثر في مدى جودة الخدمات التي يقدمونها للفئات المستحقة.
وعن العمل التطوعي في دور الرعاية، أكدت الصبيح حرص «الشؤون» على تعزيز العمل التطوعي وإشراك منظمات المجتمع المدني في أنشطة قطاع الرعاية ليكون دورها مكملا للدور الحكومي، كاشفة في هذا الصدد الاستمرار في إنشاء نوادي البر للوالدين بالتنسيق والتعاون مع المجتمع المدني في مختلف المحافظات، بهدف تقديم خدمات متنوعة لكبار السن كالخدمات الطبية والترفيهية، فضلا عن تنظيم ورش عمل فنية مهنية لإحياء التراث الشعبي. وعقب مشاركتها في الإفطار الجماعي وزعت الصبيح الهدايا على كبار السن وذوي الإعاقة ونزلاء الرعاية وعدد من العاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى