المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رائحة التفويت تظهر في المراحل الحاسمة من الدوري

المصدر:أبوظبي الاخبارية

تحسم المواجهات المقبلة بجدول مسابقة الدوري موقف آخر فريق يهبط لدوري المظاليم، ويلحق بالداخلية والنجوم بعد تأكد هبوطهما لدوري الدرجة الثانية.

واشتعل صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد نتائج المباريات التي أقيمت الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وترتبط ظاهرة التفويت في الجولات الحاسمة من عمر مسابقة الدوري، بعد أن ضمنت بعض الفرق الاستمرار بدوري الأضواء والشهرة ومن أبرزهم سموحة الذي تمكن من الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

سموحة مع الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة للدوري

وشاء القدر أن يلتقي سموحة مع الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة وبعدج أن ضمن أبناء حسام حسن الاستمرار بالدوري، ظهرت أقاويل تحذر من تهاون لاعبي سموحة أمام سيد البلد، بحكم أن الفريقين من الإسكندرية.

وتعد أشهر واقعة تفويت بالدوري المصري، حينما استبقلت شباك الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري هدفا أمام غزل المحلة بطريقة كوميدية، وهو الأمر الذي دافع فيه الحارس عن نفسه ورفض اتهامه بالتفويت.

وكان فريق طلائع الجيش وضع نظيره الاتحاد السكندري في خانة اليك، بعد أن تغلب على سيد البلد براعية نظيفة، لينجو الفريق العسكري ويترك سيد البلد في موقف لا يحسد عليه بعد تجمد رصيده عند النقطة رقم 36 بالمركز الخامس عشر، ويتبقى له مباراة أمام سموحة في ختام المسابقة، لابد من تحقيق الفوز فيها للنجاة من الهبوط.

وانتهت مباراة وادي دجلة وحرس الحدود بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وهي النقطة التي لم تشفع للفريقين وتأجل تحديد مصيرهما للمباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى