المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اتحاد جدة السعودى يضم الأرجنتينى ليوناردو جيل

المصدر اليوم السابع

أعلن نادي إتحاد جدة السعودي انتقال الأرجنتينى ليوناردو جيل، لاعب روزاريو سنترال، إلى صفوف الاتحاد بداية من فترة الانتقالات الشتوية. وكتبت الصفحة الرسمية للنادي السعودي على “تويتر”، “ليوناردو جيل ينضم لكتيبة النمور

وكانت تقارير صحفية أرجنتينية قد ذكرت فى وقت سابق أن ليوناردو جيل سيخوض أولى تجاربه الكروية خارج الأرجنتين، حيث سيتوجه إلى المملكة، من أجل توقيع عقد لمدة 3 مواسم، مقابل 1.5 مليون دولار.

ويلعب جيل صاحب الـ28 عام، في مركز خط الوسط، كما لعب في مركز الظهير الأيسر، وتنقل بين عدة أندية في الأرجنتين، أبرزها أوليمبو واستوديانتس.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، ان من المنتظر أن يكون أول ظهور للاعب الأرجنتيني مع فريقه الجديد، في مواجهة النصر يوم 10 يناير المقبل، في قمة الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات من أصل 13 لقاء بينما تذوق مرارة الهزيمة في 8 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الفتح.

وبات الاتحاد أول فريق فى تاريخ الدورى السعودى للمحترفين يلعب موسمين متتاليين دون الحفاظ على شباكه نظيفة خلال أول 13 مباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى