المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

اتفاقية شراكة بين “منارات العطاء” ورجل الأعمال عبدالكريم الزهراني

مرفت طيب-الشرقية

وقعت جمعية منارات العطاء الخيرية بالمنطقة الشرقية، يوم الخميس الفائت اتفاقية شراكة استراتيجية مع رجل الأعمال الأستاذ عبد الكريم بن حامد الزهراني.

وقد تولّى توقيع الاتفاق المدير العام لجمعية منارات العطاء الأستاذ بندر شراحيلي، ورجل الأعمال الأستاذ عبد الكريم الزهراني، بحضور الأستاذ مسلط الحربي، مشرف أنشطة وبرامج الجمعية بحفر الباطن.
وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون والتواصل بين الجمعيّات الخيرية ورجالات المال والأعمال، كما تأتي تأكيداً على الروابط المتميّزة بين جميع شرائح المجتمع السعودي، وترسيخا لمبدأ وقيم المسؤولية المجتمعيّة.
وتهدف الاتفاقية إلى دعم ورعاية برامج وأنشطة جمعية منارات العطاء الخيرية لمدة أربع سنوات، ودعم التشغيل في المكتب بمبلغ 100 ألف ريال سنويًا؛ مع إمكانيّة زيادتها إلى 200 ألف ريال في المستقبل القريب.
وبهذه المناسبة أعرب المدير العام لجمعية منارات العطاء الأستاذ بندر شراحيلي، عن عميق شكره لرجل الأعمال عبد الكريم الزهراني، وقال إنّ عمل الخير صفة متجذرة في الزهراني الذي يسعى دومًا لدعم مواهب وطاقات شباب المملكة العربية السعودية عمومًا والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، مضيفا أنّ الاتفاقية دليل على تلاحم المجتمع السعودي وأنّ الخير في أبنائه باقٍ إلى قيام الساعة.
موضحا أنّ الجمعية تسعى إلى تلمس احتياجات الشباب وتقديم حلول وبرامج إبداعية ترسخ العقيدة والقيم، وترفد المجتمع بدعاة مميزين عن طريق كوادر مؤهلة وتقنيات متطورة وشراكات استراتيجية فاعلة.
من جانبه أشاد رجل الأعمال الأستاذ
عبد الكريم بن حامد الزهراني بجمعية منارات العطاء، مبديا إعجابه بما تقوم به الجمعية من أعمال جليلة وأنشطة متعددة تهدف إلى تخريج أجيال مشبعة بالقيم وصحيح العقيدة.
وقال إنّ المبادرات الشبابية، والبرامج النوعية الهادفة بجانب المحاضرات والدروس التي تضطلع بها الجمعية تترك أثرًا طيبًا في المجتمع، وتعمل على تعزيز القيم الإسلامية الأصيلة، وتأهيل كوادر متمكنة.
وتقدم رجل الأعمال الزهراني في خاتمة حديثه بالشكر لأعضاء وكوادر جمعية منارات العطاء الخيرية، راجيا من العلي القدير أن يوفق الجميع لعمل الخير، وأن تكون الاتفاقية بداية لمزيد من التعاون المثمر بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى