المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

اخضر السلة يواجه سوريا للعبور إلى نهائيات البطولة الآسيوية

الرياض - مرفت طيب

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة السلة غداً السبت أولى مبارياته امام منتخب سوريا عند الساعة (1 ) ظهرا بتوقيت المملكة ضمن النافذة الثالثة لتصفيات البطولة الآسيوية والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية .

فوزه بفارق اكبر من خمس نقاط يؤهله مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا بينما خسارته تضعه في حسابات معقدة وانتظار مواجهة إيران يوم الاثنين القادم وتحديد مصيره في المجموعة او الانتقال إلى المحلق الآسيوي للتصفيات .
المنتخب السعودي اكمل جاهزيته للتصفيات من خلال معسكر داخلي في محافظة الاحساء ومن ثم في معسكر خارجي في الاردن ولعب مباراتين ودية امام نظيره الأردني .
ويقود الاخضر في هذه التصفيات المدرب الوطني علي السنحاني الذي نجح في وضع بصمة للمنتخب السعودي وقدم نفسه بصورة رائعة في هذه التصفيات ويرغب في استمرارية المنتخب السعودي لتقديم المستويات المتميزة والفوز على منتخب سوريا الذي يعتبر من افضل المنتخبات الآسيويه و الذي استعان في تجنيس عدد من اللاعبين لهذه التصفيات.
ويتأهل من المجموعة التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات ( قطر – إيران – سوريا) الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات بينما يخوض صاحب المركز الثالث الملحق للبحث عن بطاقة التأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى