المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

استحداث لعبة كرة اليد في مشروع عيالنا أملنا 2

ذكر المشرف العام على أكاديميات كرة اليد عبدالعزيز عبدالله أنه تم استحداث لعبة كرة اليد في مشروع عيالنا أملنا 2، بداية للبنين فقط تحت إشراف وتدريب معلمين ورؤساء أقسام ولاعبين دوليين من الشباب الوطنيين الكويتيين الذين لهم بصمة في الرياضة الكويتية، قائلاً: لقد وفرت لنا وزارة التربية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة أكاديميتين لكرة اليد، واحدة في منطقة حولي التعليمية تحديداً في مدرسة أيأس بن معاذ – بنين بجنوب السرة، وواحدة في منطقة العاصمة التعليمية بمدرسة الأحمدية – بنين في منطقة المنصورية، حيث شهدتا إقبالاً كبيراً من أبنائنا الطلبة في أول يوم من انطلاق مشروع عيالنا أملنا 2.
وشكر المشرف العام على أكاديميات كرة اليد وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد وجميع العاملين في مشروع عيالنا أملنا 2 على جهودهم والتزامهم وحرصهم وعطائهم، التي لاقت ثناء من قبل أولياء الأمور أثناء وجودهم في الأكاديميات.
من جانبه، قال مدرب أكاديمية العاصمة لكرة اليد د. محمد السماك: هذه الأكاديمية تكملة لمشروع عيالنا أملنا، بعدما حقق النجاح في السنة الماضية كمشروع رياضي وطني، وفي هذه السنة انطلقنا بشعار عيالنا أملنا 2 تحت قاعدة أشمل وأكبر من خلال تعدد الألعاب والمنافسات في الألعاب الرياضية.
وأوضح السماك: في أكاديمية كرة اليد هناك أهداف واضحة نسعى للوصول إليها بشكل دقيق، وهي التعليم والتدريب للعبة كرة اليد في المهارات الأساسية للعبة وتنمية الجوانب والمهارات البدنية الخاصة بلعبة كرة اليد، ولا بد أن نشمل الجوانب التربوية والثقافية والتوعوية، بالإضافة إلى الجانب الصحي، وفي ختام الأكاديميات نتمنى الوصول إلى الهدف المنشود، وهو إخراج أبطال قادرين على أن يكونوا مستقبلاً للرياضة الكويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى