المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الأبيض والأصفر يتأهبان لقمة الأحد

رفع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت وتيرة تدريباته استعدادا لملاقاة القادسية الاحد المقبل ضمن منافسات المرحلة قبل الاخيرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
من جانبه اكد مدرب الابيض محمد عبدالله، جاهزية اللاعبين للمباراتين المتبقيتين من عمر المسابقة، القادسية وكاظمة، مشيرا الى ان الجميع لديه اصرار على حصد النقاط الكاملة وانهاء المسابقة برصيد 51 نقطة.
وقال عبدالله ان صفوف الابيض اصبحت مكتمله بعودة طلال الفاضل وحميد ميدو وجمعة سعيد وفهد حمود، الذين غابوا عن المشاركة في لقاء التضامن بسبب الايقاف، فضلا عن استعادة خدمات حسين حاكم ومحمد كمارا اللذين تعمد الجهاز الفني اراحتهما.
واعرب عبدالله عن طموحه في استمرار نهج اللاعبين في حصد النقاط في بطولة الدوري استعدادا لمنافسات كأس سمو الامير.

الأصفر جاهز
يباشر الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته استعدادا للابيض، وتسود الفريق حالة من التفاؤل والروح المعنوية بعد الفوز العريض الذي حققه على الجهراء بستة اهداف مقابل ثلاث في اللقاء الذي اقيم بينهما، أول من امس، في دوري فيفا والمحافظة على حظوظه في مركز الوصافة.
من جهته اشاد قائد الاصفر صالح الشيخ، في لقاء متلفز عن اداء الفريق، في مباراتهم امام الجهراء، مشيرا الى ان اللقاء كان ممتعا شهد 9 اهداف، كانت الافضلية للاصفر في الشوط الاول واستطاع التقدم بأربعة اهداف وفي الشوط الثاني استغل الجهراء فقدنا للتركيز وسجل اهدافه الثلاث، لكن نجحنا في استعادة امورنا وسجلنا هدفين.

عودة إبراهيم إلى القادسية

علمت القبس ان نية مجلس ادارة نادي القادسية الاستعانة بالمدرب الوطني محمد ابراهيم لتدريب الفريق الاول في الموسم المقبل بدلا من الكرواتي داليبور، في ظل مشاركة الاصفر في البطولتين العربية والاسيوية. ويذكر ان ابراهيم رفض التجديد لتدريب العربي في الموسم المقبل.

الكويت سيتوّج على ملعبه

قرر اتحاد الكرة اقامة لقاء الكويت وكاظمة على استاد نادي الكويت ضمن الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وضمن «الابيض» لقب البطولة وسيتم تتويجه بعد لقاء كاظمة. من جانبه، تقرر اقامة مباراة السالمية والجهراء على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وستقام المباراتان يوم 18 الجاري.
كما قرر اتحاد الكرة نقل مباراة الصليبخات والشباب ضمن دوري الدرجة الاولى من استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان لتقام في استاد محمد الحمد بنادي القادسية والمقرر ان تقام يوم غد الجمعة.
من جانب اخر، سيدير الحكم السعودي خالد الطريس لقاء الفحيحيل واليرموك ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من دوري الدرجة الاولى، وجاء القرار بناء على طلب الفحيحيل إسناد المباراة لطاقم خليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى