المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» يتأهّب لـ«العربي» عبر «اليرموك»

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته، استعدادا لملاقاة العربي الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
من جهته، أكد مدير الفريق محمد الهاجري أن الجهاز الفني استفاد من مباراته امام الشباب في كأس الاتحاد، رغم الخسارة، حيث اطمأن الجهاز الفني الى مستوى بعض اللاعبين الصاعدين للفريق الاول وتجربة فهد الحمود العائد من الاصابة.
وقال الهاجري ان لقاء اليرموك غدا في كأس الاتحاد فرصة اخيرة للجهاز الفني، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل ملاقاة العربي الجمعة المقبل، مشيرا الى ان «الأبيض» يطمح إلى المحافظة على الصدارة.
وقال إن دوري فيفا يختلف عن سابقه بعد تطبيق نظام الدرجتين، الذي يتطلب عدم التفريط في اي نقطة، وتنافس اكثر من فريق على اللقب، متوقعا ان المنافسة ستكون مثيرة وحماسية حتى نهاية الموسم، موضحا ان لقاء العربي صعب على الفريقين، ولا يخضع لاي معايير، ولديه الثقة في امكانيات اللاعبين في مواصلة الانتصارات.
من ناحية أخرى، يصل الى البلاد الخميس المقبل المحترف السوري حميد ميدو، بعد ان استدعاه منتخب بلاده، استعدادا للمشاركة في لقاء استراليا في الملحق الآسيوي لمونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى