المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الأبيض يقصي كاظمة.. ويواجه السالمية

 

تأهَّل الكويت إلى ربع نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على كاظمة بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد محمد الحمد ضمن منافسات المجموعة الاولى. بهذه النتيجة يتقابل الابيض والسالمية الجمعة المقبل.
انتهى الشوط الاول بتقدم الابيض بثلاثة اهداف، حيث افتتح التسجيل فيصل زايد في الدقيقة الـ21، وبعد مرور 7 دقائق اضاف فهد الهاجري الهدف الثاني من ضربة رأس، في حين سجل جمعة سعيد الهدف الثالث في الدقيقة الـ41،
وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني قلَّص كاظمة الفارق بتسجيل هدف عبر اليلكس ليما من ركلة جزاء.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، وكانت الافضلية الفنية لمصلحة الابيض الذي كان اكثر تنظيما وخطورة على المرمى، واستغل المساحات والفرص التي لاحت له الى ثلاثة اهداف في الشوط الاول بفضل تحركات جمعة سعيد وفيصل زايد وصابر خليفة وحمزة لحمر.
في المقابل حاول كاظمة مجاراة الابيض في الاستحواذ على الكرة عبر مشاري العازمي وعمر الحبيتر، لكن لم يشكل ادنى خطورة على مرمى حميد القلاف حارس الابيض نتيجة التسرع في انهاء الهجمة، وتلقى حمد الحربي لاعب كاظمة البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط بدقائق لدخوله بعنف على حميد ميدو.
وهبط اداء الفريقين في الشوط الثاني في ظل اطمئنان الابيض لتقدمه، وفي الوقت نفسه خشي البرتقالي الاندفاع الهجومي على حساب دفاعه.
ادار اللقاء الحكم الدولي السعودي خالد الطريس الذي لم يكن موفقاً في بعض قراراته، خاصة في ركلتَي الجزاء، وعاونه حمود السهلي وسيد علي، وطرد من كاظمة حمد الحربي، وأنذر من الكويت سامي الصانع وفيصل زايد، وطرد فهد الهاجري قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق لحصوله على الانذار الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى