المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» يلتقي «السماوي» تجريبياً

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت أولى لقاءاته التجريبية، عندما يلتقي السالمية في السابعة والنصف مساء على استاد الأبيض، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد، حيث يبدأ الأبيض مشوار الدفاع عن الرباعية التاريخية، بمواجهة القادسية في السابع من الشهر المقبل، بلقاء كأس السوبر، بينما تبدأ مواجهات السالمية بمشاركته بمنافسات دوري فيفا، المقرر انطلاقه في الرابع عشر من الشهر المقبل.
الأبيض بقيادة مدربه الجديد، الأردني عبدالله بوزمع، الذي قرر سابقاً خوض لقاء تجريبي وحيد أمام السماوي، يسعى إلى الوقوف على آخر استعدادات لاعبيه، بعد انطلاق فترة الإعداد قبل قرابة الأسبوعين، تم خلالها التركيز على إعادة تأهيل اللاعبين على المستوى البدني، ومن ثم دخل الفريق في مراحل التدريبات الفنية بشكل تدريجي، لاسيما في ظل حضور كل لاعبي الأبيض انطلاقة التدريبات وانحصار الغيابات في اللاعبين المصابين، ولم تشهد صفوف المحترفين أيضاً أي غيابات في وجود الرباعي جمعة سعيد، محمد كمارا، باتريك فابيانو، وحميد ميدو.
«الأبيض» سيغادر في أعقاب المباراة بأيام قليلة إلى معسكره التدريبي المقرر في تركيا، الذي سيكون آخر محطات استعدادات الفريق لبداية الموسم، على أن تتخلله بعض اللقاءات التجريبية.
وعلى الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني للسالمية بقيادة الوطني عبدالعزيز حمادة إلى الدفع بكل عناصره خلال المواجهة، بما في ذلك المحترفين الجدد المنضمين في أوقات سابقة للتدريبات، ومنهم الكاميروني روجي، والسوري أحمد ديب، والمغربي زهير اوشن، بالإضافة إلى الأردني عدي الصيفي، علاوة على العناصر المحلية الذين أثبتوا تواجداً مميزاً في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب.
ومن المنتظر أن تقام المباراة على ثلاثة أشواط، بمعدل 300 دقيقة لكل شوط، وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين للراحة في ظل الأجواء الحارة التي تعيشها البلاد في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى