المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الأخضر لم يفقد الأمل في بقاء حصني

تنطلق مساء اليوم على استاد صباح السالم تدريبات الفريق الأول بالنادي العربي لكرة القدم تحت قيادة مساعد المدرب فاضل مطر، بسبب وجود مدرب الفريق محمد إبراهيم خارج البلاد، حيث سيصل إلى الكويت في 4 أغسطس لقيادة التدريبات.
ومن المتوقع أن يشهد انطلاق التدريبات غياب عدة اسماء من الفريق الاول؛ بسبب التواجد خارج البلاد، أو بسبب عدم حسم مستقبلهم، مثل الحارس حميد القلاف.
وسيتم تصعيد عدة أسماء من فريق الشباب للمشاركة في التدريبات، ومنهم علي أحمد خلف وبدر طارق ومتعب السلام وعلي السليم واحمد القلاف وحسين بولادي كذلك احمد الصراف وعبدالعزيز اسامة وجمعة العنزي.
كذلك وصل إلى البلاد أمس مدرب اللياقة الصربي زوران، بينما من المتوقع أن يصل اليوم معد الاصابات البرازيلي روبرتو، كذلك مدلك من الجنسية التشيكية للبدء في العمل مع الفريق ابتداءً من يوم غد الاحد.
ويغادر فريق الكرة الى العاصمة المصرية القاهرة للبدء في المعسكر التدريبي الذي سينطلق يوم 15 أغسطس ويستمر على مدار أسبوعين، سيلتقي خلالها الاخضر عدة اندية مصرية من الدرجتين الاولى والثانية.
وكان رئيس نادي العربي بالوكالة عبدالرزاق معرفي قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين حضره 211 لاعباً حثهم من خلاله على بذل مجهود مضاعف في الموسم الجديد وعدم الاهتمام بالصعوبات والعراقيل التي تواجههم، مؤكداً أن إدارة الاخضر ستبذل ما في وسعها من اجل نجاح موسم الاخضر.

ملف حصني «لم يحسم»
ما زالت إدارة الأخضر تتمسك بالأمل في الحفاظ على المحترف العراقي علي حصني في صفوف الفريق، بعد انتهاء إعارته من نادي الميناء العراقي الذي يرغب في الاحتفاظ به.
ومع تزايد الأنباء حول إتمام الميناء اتفاقه مع حصني للبقاء مع الفريق لا تزال الإدارة العرباوية تجري اتصالاتها مع اللاعب للتفاوض معه حول عودته للفريق مجدداً في اعارة تستمر لموسم كامل ووضع اللاعب شروطه المالية امام الادارة التي ستجلس للتناقش حول شروط حصني ومدى قدرتها على توفيرها، خصوصاً بعد ان اصبحت عملية تسجيل اللاعبين «مستحيلة» في ظل عدم تواجد اي ضمانات للاخضر في تسجيل اللاعبين وعدم تعرضه لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي فرض على النادي عبر «غرفة المنازعات» عدم تسجيل أي لاعبين جدد، لذلك سيتطلع الاخضر إلى الحفاظ على حصني بأي طريقة ممكنة، خاصة بعد رحيل المحترف امين الشرميطي لنادي النجم الساحلي، بينما استطاع الاخضر الحفاظ على المحترف الايفواري كيتا لموسم جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى