المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الأخضر» يلتقي منتخب الشباب بعد غد

استقر الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي العربي بقيادة المدرب الوطني انور يعقوب، على خوض لقاء تجريبي امام منتخب الشباب الجمعة المقبل ضمن استعداداتهما في المرحلة الحالية، حيث كان الاخضر قد بدأ تدريباته في وقت سابق، فيما اكتفى الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي على اقامة مباراة تجريبية واحدة امام التضامن، مساء غد (الخميس)، قبل توجه الفريقين الى معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة بداية الشهر المقبل.
وفي سياق آخر، علمت القبس ان نواف الشويع لاعب الاخضر السابق ومنتخبنا الوطني اعتذر عن تولي مهمة مدير الفريق الاول، وذلك لأسباب خاصة، حيث كان جهاز الكرة قد عرض على الشويع تولي المهمة، الا انه اتخذ قراره السابق.
من جانب آخر، قررت ادارة نادي اليرموك شطب لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي مهند الانصاري، من كشوفات فريق الكرة للموسم الجديد، وذلك ليتسنى له البقاء في صفوف الاخضر في الموسم المقبل.
ويبقى الانصاري هو اللاعب الوحيد، محلياً، الذي يتاح للعربي الابقاء عليه حال تم شطبه من قوائم اليرموك، فيما سيقوم النادي بإعادة قيد لاعبه فهد الرشيدي في قوائم الفريق عقب انتهاء اعارته للسالمية مع نهاية الموسم الماضي.
ويبقى المقابل المادي محل نقاش بين ادارة العربي والرشيدي في الفترة الحالية، خاصة في ظل مطالب اللاعب بنحو 50 الف دينار للعودة للاخضر، وهو ما ارتأته ادارة الفريق بمنزلة مقابل مبالغ فيه بشكل كبير، لا سيما في ظل توارد انباء عن عرض السالمية لمبلغ 25 الف دينار لبقاء اللاعب برفقة السماوي في الموسم الجديد.
واشترطت ادارة العربي على الرشيدي الرحيل شرط وجود العرض المادي اللائق باللاعب، وبالنادي الذي سيحصل على حصته من انتقاله حال اراد ذلك، وبخلاف وجود العرض المقبول فسيتم قيدة ليكون لاعباً بصفوف الاخضر وتبقى مشاركته من عدمها قراراً خاصاً له.

نايف يطلب الاستغناء
وفي سياق آخر، تقدم طلال نايف، لاعب الفريق بطلب الى ادارة النادي بالحصول على استغناء وشطبه من قوائم الاخضر للموسم الجديد، وذلك على الرغم من ابلاغه ادارة الكرة في وقت سابق انه قرر الاعتزال النهائي، الا انه فاجأ الادارة بطلب الاستغناء، ما يعني امكانية رحيله الى فريق آخر.
وتشير مصادر الى ان نادي السالمية يرغب في ضم اللاعب، ولاقى طلب السماوي موافقة نايف بشكل مبدئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى