المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الأزرق» يعود للتدريب غداً على استاد جابر

يعود اليوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الى اقامة تدريباته اليوم في الخامسة والنصف عصر اليوم على استاد جابر، وذلك بقيادة المدرب الصربي رادي وجهازه المعاون، وفي تواجد 23 لاعبا انضموا في وقت سابق لصفوف المنتخب الذي خاض لقاءه التجريبي الاول امام الاردن مساء اول من امس، وانتهى بخسارته بهدف للا شيء، قبل ان يعود عصر امس الى البلاد للدخول في معسكر تدريبي في فندق الجميرا، استعداداً للقائه الثاني امام نظيره الكاميروني بعد غد (الاحد).
ويسعى الجهاز الفني لــ «الأزرق» للوقوف على ما وقع فيه اللاعبون من اخطاء خلال اللقاء الاول والعمل على تصحيحها في اللقاء المقبل، بالاضافة الى تنمية الجوانب البدنية والفنية للاعبين خلال اليومين المقبلين.
ويتطلع الجهاز الطبي للمنتخب الى الوقوف على بعض الاصابات الخفيفة التي لحقت ببعض اللاعبين، خاصة طلال الفاضل الذي تعرّض لكدمة بسيطة في لقاء الاردن، الا انها لن تعيقه على التواجد في التشكيلة الاساسية للقاء الكاميرون في حال استقر عليه المدرب، كما تبدو مشاركة يعقوب الطراروة في اللقاء المقبل بسيطة، خاصة في ظل خروجه قبل نهاية مباراة الاردن بداعي الاجهاد.
ومن المنتظر ان يتم الاعتماد خلال اللقاء الثاني لــ «الأزرق» على تشكيلة مغايرة من اللاعبين الذين لم يتواجدوا في اللقاء السابق، حيث يسعى رادي الى الوقوف على مستوى جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقاءين.
وتسود حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني للمنتخب على الرغم من الخسارة التي تلقاها «الأزرق» امام الاردن، خاصة في ظل كون المواجهة هي الاولى لتشكيلة، معظمها من اللاعبين الحديثي العهد على التواجد في المنتخب وخوض لقاء خارج اراضيه، كما اتخذه المنافس على محمل الجدية، في ظل استعداداته لخوض الجولة الاخيرة من التصفيات الاسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى