المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

الأمير تركي بن محمد يحث على الاستمرار في توعية مستفيدي ” بناء” بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ومواصلة الدعم لهم

وسيلة محمود الحلبي

 

حث صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية على توعية الأسر والمستفيدين من خدمات الجمعية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا .. جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع مجلس إدارة الجمعية الثامن والثلاثون عبر الاتصال المرئي ، وفي بداية الاجتماع شكر سموه الأعضاء والعاملين بالجمعية على جهودهم التي قدموها خلال الفترة الماضية والتي انعكست بدورها على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وحثهم على بذل المزيد من الجهود ، وتم خلال الاجتماع اعتماد التقرير التعقيبي لجائزة الملك عبد العزيز والذي جاء نتيجة فوز الجمعية بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة ٢٠٢٠م المستوى البرونزي . كما اعتمد المجلس توصيات المجلس الوقفي في الاستثمار لتحقيق الاستدامة المالية للجمعية وخدماتها . كما اطلع المجلس على خطة الحملة التسويقية ” ادخر لآخرتك ” والتي تهدف الى اتاحة المجال لكافة افراد المجتمع لدعم الجمعية وبرامجها وخدماتها المقدمة للايتام من خلال المتجر الالكتروني والحسابات البنكية او الاستقطاع الشهري او التبرع من خلال الرسائل النصية ٥١٥١ .
واطلع المجلس على المبادرات التي قدمتها الجمعية خلال العام الماضي وبلغت قيمتها اكثر من 30 مليون ريال تركزت على الخدمات المقدمة للأيتام خلال العام المنصرم 2020 شملت مجموعة من المبادرات والمشاريع التي هدفت إلى تحقيق استراتيجية الجمعية وبلغت إجمالي المبادرات 126 مبادرة ومشروعا موزعة على إدارات الجمعية منها مبادرات تمت خلال جائحة كورونا وأبرزها توفير أجهزة لوحية على مستفيديها من الطلاب لتمكينهم من الدراسة عن بعد كما تضمنت 26 مبادرة لإدارة الخدمة الاجتماعية و26 مبادرة أخرى لإدارة البرامج و6 مبادرات لإدارة التمكين و16 مبادرة لإدارة الموارد البشرية و7 مبادرات للتقنية و12 مبادرة للجودة والتميز المؤسسي و13 مبادرة لإدارة تنمية الموارد المالية و19 مبادرة لإدارة العلاقات العامة والإعلام .
واعتمد المجلس خلال الاجتماع محضر اجتماعه السابع والثلاثون ، كما اعتمد تقرير الأداء التشغيلي للجمعية والتقرير المالي لعام 2020.
وفي ختام الاجتماع وجه سموه الشكر والتقدير لجميع الداعمين للجمعية وشركاء النجاح والشكر كما شكر أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية وفريق العمل على الجهود والعمل المستمر لرعاية وتأهيل وتمكين الايتام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى